conto erotico

بعد إعلان تركيا ترحيل إرهابيي داعش إلى بلدانهم: وزارة الداخلية  توضح

حلقة وصل _ فريق التحرير

ذكرت وزارة الداخلية في بلاغ اليوم الاثنين، أنّه تبعا لما يتمّ تداوله في المدّة الأخيرة على شبكات التّواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخباريّة التّونسيّة والأجنبيّة حول عودة مقاتلين ينتمون إلى تنظيمات إرهابيّة أو شاركوا في عمليّات ذات صبغة إرهابيّة ببؤر التّوتّر.

و أوضحت  الوزارة، في ذات البلاغ ، أنّ مثل هذه الأخبار مُجانبة للصّحة ومن شأنها أن تُثير مخاوف الرّأي العامّ، علما وأنّ كلّ مَن ثبُت انخراطه في تنظيمات إرهابيّة خارج الحدود التّونسيّة ومشاركته في أعمال إرهابيّة، تتمّ إحالته فور عودته إلى أرض الوطن على الهياكل القضائيّة المختصّة ممثّلة في القطب القضائي لمكافحة الإرهاب، حتّى يُتّخذ ما يراه صالحا، في شأنه تبعا للقوانين الجاري بها العمل في مثل هذه الحالات وفق نفس البلاغ.

و بدأت تركيا صباح الاثنين ترحيل عناصر من تنظيم داعش الإرهابي إلى بلدانهم بعد أيام من تأكيد وزير الداخلية التركي سليمان صويلو أن تركيا ستعيد عناصر التنظيم الإرهابي إلى بلدنهم ولو أُسقِطَت عنهم الجنسية.

ونقلت وكالة الأناضول التركية الرسمية عن متحدث باسم الداخلية التركية إعلانه ترحيل إرهابي أمريكي إلى بلاده، واثنين آخرَين في وقت لاحق الاثنين، أحدهما ألماني والآخر دنماركي، ليصل إجمالي المرحَّلين إلى ثلاثة إرهابيين.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/