conto erotico

بداية من 2020-2021: منظومة بيداغوجية موحدة لتدريس الأقسام التحضيرية

حلقة وصل _ وات 

أعدت وزارة التربية منظومة بيداغوجية موحدة لتدريس الأقسام التحضيرية ينطلق العمل بها بداية من السنة الدراسية المقبلة، وفق ما أعلنه وزير التربية حاتم بن سالم.
وقال الوزير أثناء ندوة صحفية عقدت بمركز تكوين المكونين بتونس، إن هذه المنظومة تشمل إعداد وثائق بيداغوجية موحدة لأقسام السنة التحضيرية التي تستقطب حاليا 90 بالمائة من التلاميذ من مجموع من يمكنهم الدارسة فيه.
وأعرب عن تطلعه إلى تعميم التعليم التحضيري ليشمل كل المعنيين به، مشيرا إلى أن الوزارة تولت تكوين مدرسي التعليم التحضيري من أجل تطبيق مناهج التدريس الجديدة.
وأفاد أن دعم التعليم المبكر سيؤدي إلى تطوير المنظومة التربوية ككل، مبديا أسفه في المقابل، لما اعتبره “تأخر” تعميم التعليم التحضيري قائلا “إن الوزارة كانت تخطط إلى بلوغه خلال سنة 2022 لكن النمو الديمغرافي المتزايد أجل تحقيق هذا الهدف إلى خمس سنوات مقبلة”.
وكشف، أن التقديرات الإحصائية تفيد الى ان حوالي 50 الف تلميذ جديد سينضافون كل سنة في مدى الخمس سنوات القادمة، معتبرا، أن الوضع الجديد يفرض زيادة الاستثمارات المخصصة لفائدة القطاع التربوي.
كما لاحظ، أن المنظومة التربوية لا يمكن لها مجابهة التحدي الديمغرافي الناتج عن زيادة أعداد التلاميذ سنويا في حال عدم إعداد الاستراتيجيات والخطط المناسبة، مؤكدا، أن تقديرات الوزارة تفيد ببلوغ عدد ب 2 مليون و780 ألف تلميذ في أفق العشرية المقبلة وهو ما يتطلب بناء 500 مدرسة جديدة.
في سياق آخر، ذكر وزير التربية، أن ميزانية الوزارة لسنة 2020 شهدت تحسنا ملحوظا إذ بلغت 6500 مليون دينار لكنه اعتبر انها أقل من تطلعات المنظومة التربوية.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/