conto erotico

الإتحاد الأوروبي يحقق مع لاعبي المنتخب التركي على خلفية تحية عسكرية

حلقة وصل _ وكالات 

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيقات حول واقعة أداء المنتخب التركي لكرة القدم التحية العسكرية في مباراتيه أمام منتخبي فرنسا وألبانيا، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

“يويفا” اعتبر أداء المنتخب التركي للتحية العسكرية خلال المباراة، على أنه “تصرف سياسي واستفزاز”.

وأبلغ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الاتحاد التركي بقرار فتح تحقيق مع لاعبي المنتخب التركي، على خلفية أدائهم التحية العسكرية في مباراتهم أمام منتخب ألبانيا، وإعادتها مرة أخرى خلال المباراة أمام منتخب فرنسا.

ومن جانبه علق وزير الشباب والرياضة، محمد محرم قصاب أوغلو، على قرار الاتحاد الأوروبي، قائلًا: “إنهم يصمتون أمام التحية العسكرية التي يؤديها اللاعب جريزمان، ويحاولون تأويل معاني أخرى للتحية الجميلة التي أداها لاعبونا. إنهم يريدون التستر على إخفاقهم الرياضي، وعليهم أن يتخلوا عن هذه التصرفات”.

يشار إلى أن المنتخب التركي تمكن من صدارة المجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية، بعد التعادل مع المنتخب الفرنسي. واحتفل اللاعبون الأتراك بأداء التحية العسكرية أمام الجمهور إلا أن ناقلي المباراة من الجانب الفرنسي لم ينقلوا هذه اللحظة.

وبعد نهاية المباراة، نشرت الصفحة الرسمية للمنتخب التركي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة لجميع اللاعبين والكادر الفني للمنتخب وهم يحتفلون بالطريقة نفسها داخل غرفة تغيير الملابس، وقالت في التغريدة: “نهدي هذا الفوز لجنودنا الشجعان ولشهدائنا”.

وكرد فعل على هذا الاحتفال، طالب زعيم أحد الأحزاب اليسارية الفرنسية، بإلغاء مباراة فرنسا وتركيا، التي أجريت الاثنين، قائلًا عبر صفحته على تويتر: “إذا احتفل اللاعبون الأتراك بالتحية العسكرية، فيجب معاملتهم كجنود للعدو، لذا لا يجب أن نلعب معهم، فالروح الرياضية لم تعد حاضرة”.

من جانبه، قال زعيم أحد أحزاب اليمين في فرنسا: “بهذه التحية العسكرية، كسر المنتخب الوطني التركي الحد الفاصل بين الرياضة والسياسة، وبالتالي لا يمكن أن نرحب بحفاوة في ملعب دي فرانس غدًا بأولئك الذين يحبون ذبح حلفائنا الأكراد”.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/