conto erotico

مورو: “سنوات حكم قيس سعيد ستكون صعبة جدا عليه”

حلقة وصل _ فريق التحرير

أكّد نائب رئيس حركة النهضة عبد الفتاح مورو أن “سنوات حكم قيس سعيد ستكون صعبة جدا  ليست منه بل عليه”.

وأضاف مورو صباح، اليوم الإثنين 14 أكتوبر 2019، خلال حضوره في برنامج الماتينال في إذاعة شمس آف آم إن ،إنه رفع  سقف الرجاء  وكل الشعب التونسي ينتظره، لافتا النظر إلى أن الشعب التونسي لجأ لقيس سعيد لانقاذه من  مجلس نواب الشعب القادم وليشكو له ماستؤول له الأوضاع في البرلمان القادم نظرا لتشتته حيث سيلتهي النواب في “العراك” وينسوا مصلحة الشعب .

وأفاد أن الشعب يرجو من رئيس الجمهورية الجديد قيس سعيد أن يعيد له  قيم الثورة، مبينا أن التونسيين  أماطوا بعهدة  إعادة الحياة  لقيم الثورة وإصلاح البلاد وتنظيفها لإنشاء تونس جديدة .

و في سياق آخر ، أوضح نائب رئيس مجلس نواب الشعب  أن  رئيس الجمهورية الجديد قيس سعيد سيؤدي اليمين ويلقي خطابة امام مجلس النواب المتخلي (القديم).

وقال مورو”نظرا للتغييرات التي وقعت بموجب وفاة رئيس الجمهورية السابق الفقيد الباجي قايد السبسي وتقديم الإنتخابات الرئاسية على التشريعية  فان الرئيس الجديد سيؤدي اليمين ويدلي بخطابه أمام  المجلس القديم”.

وأفاد أنه سيتم إنتظار نتائج الطعون  في نتائج الدورة الثانية للانتخابات الرئاسية السابقة لاوانها ، ثم ترسل  الهيئة العليا المستقلة للانتخابات مراسلة تكون النتائج فيها نهائية لا طعن بعدها  وعلى أساسها يعقد مكتب المجلس الحالي جلسة في ظرف يومين من تاريخ وصول المراسلة  ثم يقرر مكتب المجلس عقد جلسة ممتازة لسماع رئيس الجمهورية الجديد في آداءه لليمين وإلقاءه خطابه”.

وأوضح مورو ان الجلسة الممتازة تنعقد في ظر ف 10 أيام من تاريخ أنعقاد مكتب المجلس.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/