conto erotico

صورة صلاح مع عارضة أزیاء برازیلیة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

حلقة وصل _ وكالات 

نشر مھاجم لیفربول، النجم المصري محمد صلاح صورة عبر صفحته الرسمیة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع عارضة أزياء برازيلیة شھیرة مما أثار الكثیر من الجدل والإعجاب بین متابعیه في مصر والعالم العربي.

وكان محمد صلاح قد ظھر في صور مشتركة مع عارضة الأزياء ألیساندرا أمبروسیو في مجلةGQ ،وذلك عقب فوز نجم “منتخب الفراعنة” بلقب رجل العام خلال حفل أقامته المجلة مؤخرا. وفقا لوكالة “سبونتیك”فإن الیساندرا كورين ماريا أمبروسیو قد ُ ولدت يوم 11 أفريل عام 1981 ،في ولاية ريو غراندي دو سول في البرازيل. ودرست في مجال الأزياء بالبرازيل، واختیرت في المسابقة النھائیة، كعارضة وھي في الـ14 من عمرھا وحققت شھرة كبیرة.

وشاركت في حملات دعائیة وعروض أزياء لأھم دور الأزياء العالمیة، منھا دولتشي أند غابانا، وبالمین وأرماني أكستشاينغ، رالف لورين وكريستیان ديور وغیرھم.

وأصبحت مع مرور الوقت أكثر العارضات طلبًا  لتصدر صفحات المجلات العالمیة، على رأسھا مجلّةGlamour وVogue ،حیث تكسب 6 ملايین دولار كل عام. وتعود ألیساندرا إلى أصول إيطالیة وبولندية، وعندما بلغت عامھا الثاني عشر بدأت دراسة مجال عروض الأزياء، وكانت واحدة من عشرين متسابقة وصلن إلى نھائیات مسابقة “إيلیت موديل لوك” في عام 1996.

وفي 2004 أطلقت خطھا الخاص في تصمیم أزياء ملابس البحر، الذي حمل اسم ” ألكسندرا أومبروسیو بي سیي”، الذي بیع منه أكثر من 10 آلاف قطعة في الشھر الأوّل، وبعدھا تحوّلت إلى وجه إعلاني لماركة ّة. “نیكست” الإنقلیزي وقد وصفتھا مجلة “فوربس” بالعارضة الأغلى ً ثمنا في العالم، وفي العام ذاته ، اختیرت لتنضم إلى عارضات فیكتوريا سیكريت.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/