conto erotico

نجيب الشابي : قيس سعيد التقى الغنوشي أكثر من 30 مرة قبل الترشح

حلقة وصل _ فريق التحري

جدد السياسي أحمد نجيب الشابي التحذير من المترشح المستقل قيس سعيد الذي قال انه التقى رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي أكثر من 30 مرة وأنه تجمعهما اتصالات هاتفية بعشرات المرات مشددا على ان له معلومات من مصادر وصفها بالعليمة تؤكد ان علاقة سعيد بالنهضة وطيدة.

وكشف الشابي ، مساء اليوم ، في برنامج “تونس اليوم على قناة الحوار التونسي ، انه كان زميلا لقيس سعيد في كلية الحقوق وانه لم ينبس طيلة معرفته به وحتى سقوط نظام بن علي ببنت شفة للدفاع عن الحريات أو الديمقراطية او للتنديد بالمظالم وانه لم يتحدث الا بعد الثورة .

و شدّد الشابي ، على ان اهتمامات سعيد  غير اهتمامات التونسيين وانها تتمثل في اعادة تشكيل الدولة عبر نظرية الهرم المقلوب ، معتبرا ان هذا الطرح لا يستجيب لانتظارات التونسيين .

وذكر بأنه ليس لسعيد أية وسيلة للحكم غير النهضة وانه سيكون بحاجة اليها لتمرير قرارات سياسية عبر مجلس نواب الشعب وانه سيكون امام ضرورة البحث عن قوة في البرلمان يعتمد عليها وانه مطروح أمامه إما النهضة او ائتلاف الكرامة خالصا الى انه سيكون بالتالي عير قادر على الاستغناء عن حركة النهضة حتى ان لم يكن نهضويا وانها ستحتضنه .

واعتبر ان المناظرة التلفزية بين المترشحين للرئاسية قيس سعيد ونبيل القروي ستكشف الكفاءات السياسية للمترشحين الاثنين وانها ستدحض اطروحة قيس سعيد.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/