conto erotico

مرصد شاهد: تسجيل حالات شراء أصوات يوم الاقتراع للانتخابات التشريعية

حلقة وصل _ فريق التحرير

سجل ملاحظو مرصد شاهد لمراقبة الانتخابات حالات توزيع أموال وشراء أصوات الناخبين يوم الاقتراع للانتخابات التشريعية التي انتظمت يوم 6 اكتوبر 2019 ،إلى جانب رصد حالات دعاية سياسية في محيط مراكز الاقتراع للتأثير على إرادة الناخبين.
وأكد عضو الهيئة المديرة بالمرصد رياض الطرابلسي خلال ندوة صحفية ، أنه تم تسجيل حالات شراء أصوات كانت في زغوان في مركز الاقتراع 2مارس بئر مشارقة ومراكز الاقتراع بمدارس الامتياز والجمهورية بجبل الوسط ومدرسة حي السعادة بالفحص.
كما تم استعمال السيارات الخاصة وعلى وجه الكراء لنقل الناخبين لمكاتب الاقتراع، بينما شارك أعضاء في قائمات انتخابية ومترشحين في الدعاية الانتخابية.

ولفت الطرابلسي إلى أن الأخطاء المرتكبة من قبل أعوان الهيئة لا تؤثر على الانتخابات وان الأخطاء الأساسية تم ارتكابها من قبل الأحزاب والقائمات المستقلة ، وأن ما يعاب على الهيئة هو غياب الحزم اللازم والتعامل بالصرامة المطلوبة مع القائمات التي ارتكبت تجاوزات موثقة بمحاضر وإثباتات مادية.

ويدعو مرصد شاهد هيئة الانتخابات إلى تتبع كل من تورط في ارتكاب جرائم ومخالفات انتخابية وضرورة نشر كل المحاضر المسجلة من قبل الأعوان المحلفين للهيئة دون انتقاء، موصيا بتفعيل الدور الرقابي للهيئة المتمثل في التثبت من مدى احترام الفائزين لمقتضيات القانون الانتخابي طيلة فترة الانتخابات وفقا للفصل 143 جديد كما شدد المرصد على ضرورة عدم التضييق على الملاحظين وتمكينهم من القيام بعملية الملاحظة منذ انطلاقتها الى انتهاء عملية الفرز في كنف الاحترام والعمل على تحسين جودة التكوين المقدمة لرؤساء مكاتب الاقتراع وأعضائها إضافة إلى التحري قبل اختيار رؤساء المراكز في ما يتعلق بانتماءاتهم السياسية.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/