conto erotico

مخلوف: تربطنا علاقات مصادقة و دمويّة كبيرة مع فرنسا أكثر من أيّ شعب آخر

حلقة وصل _ فريق التحرير 

أكّد النّائب بالبرلمان الجديد،  سيف الدين مخلوف أنّ حزبه سينطلق اليوم الخميس أو غدا الجمعة في مشاورات مع الأطراف الحزبية الفائزة في التشريعيّة وأنّ ائتلاف الكرامة سيُحدّد موقعه في المعارضة أو في الحكومة إلّا بعد إجراء مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة.

وأفاد مخلوف ، إئتلاف الكرامة  خلال الندوة الصحفية اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 ، أنّ ائتلاف الكرامة لن يكون احتياطيا لأي طرف سياسي آخر، معلنا استعداده للتّعامل مع أيّ طرف حزبي يشاركهم في برنامجهم في إطار الخط الثوري دون أيّ عقد إيديولوجية.

وأكّد أنّ ائتلاف الكرامة لن يكون رقما سهلا في مجلس نواب الشعب وفي المشهد السياسي القادم ، قائلا أنّه لم يقم بالدعوة أبدا بطرد السفير الفرنسي، أو بقطع العلاقات مع الدّولة الفرنسيّة، مضيفا  ”بالعكس نحن نريد أن نكون في علاقة إحترام مع الشعب الفرنسي”، وأضاف أنّ تونس لها علاقة صداقة قويّة بالشعب الفرنسي أكثر من أيّ دولة أخرى، قائلا ” تقريبا علاقات مصادقة وعلاقات دمويّة أكثر من أيّ شعب آخر في العالم”.

يذكر أنّ ائتلاف الكرامة حصل على 21 مقعدا في مجلس نواب الشعب بعد إعلان هيئة الإنتخابات عن نتائج التشريعيّة يوم أمس الأربعاء.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/