conto erotico

رئیس البرلمان بالنیابة یستقبل وفد بعثة الاتحاد الاوروبي لملاحظة الانتخابات

حلقة وصل _ فريق التحرير

استقبل عبد الفتاح مورو رئیس مجلس نواب الشعب بالنیابة صباح الیوم الاثنین بقصر باردو وفد بعثة الاتحاد الاوروبي لملاحظة الانتخابات الذي يترأسه Castaldo Massimo Fabio نائب رئیس البرلمان الأوروبي ويضم عددا من أعضاء البرلمان الأوروبي، وذلك بحضور كلثوم بدر الدين مساعد رئیس المجلس المكلف بالعلاقات مع السلطة القضائیة والھیئات الدستورية، ومحمد سعیدان مساعد رئیس المجلس المكلف بالعلاقات الخارجیة، و فیصل خلیفة مساعد رئیس المجلس المكلف بالإعلام والاتصال، ولطیفة الحباشي رئیسة لجنة الحقوق والحريات والعلاقات الخارجیة.

و كان اللقاء مناسبة عبّر فیھا Castaldo Massimo Fabio وأعضاء الوفد المرافق له عن ارتیاحھم للأجواء التي جرت فیھا عملیة الانتخابات التشريعیة وما تمیزت به من احترام للإجراءات القانونیة بما ترجم نضج التجربة اليمقراطية ووعي التونسیین بأھمیة المرحلة .

كما اشادوا بما تمت ملاحظته من حیث مشاركة المرأة في ا سیر العملیة الانتخابیة، مشیرين في المقابل الى بعض الاخلالات التي تعلّقت بمحاولة التأثیر على ناخبین قرب عدد من مكاتب الاقتراع، وتجاوزات لمتطلبات الصمت الانتخابي على شبكات التواصل الاجتماعي. واطلع عبد الفتاح مورو اعضاء الوفد على ما يشھده مسار الانتقال الديمقراطي في تونس من تطوّر بفضل المجھودات المشتركة وحرص مختلف الاطراف على تكريس مبادئ دستور تونس الجديد وبناء الجمھورية الثانیة، مبرزا التحديات التي تتطلب مزيدا من العمل لدعم ما تم تحقیقه ومزيد التقدم بالبلاد على درب بناء مؤسسات الدولة وصون القانون.

وكانت المحادثة كذلك مناسبة للتداول بخصوص النظام الانتخابي في تونس وما يتطلبه من تعديلات لاضفاء مزيد من النجاعة على العملیة الانتخابیة وتعزيز البناء الديمقراطي ودعم الحیاة السیاسیة. كما تم التطرّق من جھة اخرى الى العلاقات التاريخیة بین تونس والاتحاد الاوروبي والعمل المشترك لمزيد تنمیتھا في ضوء الدعم المتواصل الذي ّ يقدمه الاتحاد الاوروبي لانجاح المسار الانتقالي في تونس ومؤازرة مجھودات بلادنا في مواجھة التحديات الاقتصادية والاجتماعیة . ّ وتم تأكید دور البرلمانین الذي ما فتئ يتجسم في ھذا المجال عبر التعاون القائم بین مجلس نواب الشعب والبرلمان الاوروبي .

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/