conto erotico

الهايكا توجه لفت نظر للإذاعة الوطنية و قناة التاسعة

حلقة وصل _ فريق التحرير

وجه مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري لفت نظر للإذاعة الوطنية العمومية بخصوص خرق مسجل في حلقة 29 سبتمبر 2019 من برنامج “رياضة وأهداف” متمثل في تصريح لمترشح للانتخابات التشريعية في برنامج غير مخصص للحملة الانتخابية تضمّن عبارات ثلب وشتم وقذف وإهانة ضد فئة معينة.

ودعا مجلس الهيئة، الإذاعة إلى سحب المقطع المتعلق بالتصريحات المذكورة من موقعا الإلكتروني الرسمي ومن جميع صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لها وعدم إعادة بثها، مذكرة بضرورة احترام أخلاقيات المهنة والالتزام بالنصوص القانونية والترتيبية التي تضبط قواعد التغطية الإعلامية للحملة الانتخابية.

كما وجه مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري أيضا لفت نظر للقناة التلفزية الخاصة “التاسعة” بخصوص الخرق المسجل في حلقة 30 سبتمبر 2019 من برنامج “سبور 9” والمتمثل في حضور مترشح للانتخابات التشريعية كمحلل رياضي بصفة قارة في البرنامج.
ودعا مجلس الهيئة القناة، إلى سحب المقطع المتعلق بمداخلة المترشح من موقعها الإلكتروني الرسمي ومن جميع صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لها وعدم اعادة بثها، مُذكرّة بضرورة الالتزام بالنصوص القانونية والترتيبية التي تضبط قواعد التغطية الإعلامية للحملة الانتخابية.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/