conto erotico

المركز المتوسطي : أحزاب أثّرت على الناخبين أمام مراكز الاقتراع بالأموال وبطاقات الشحن

حلقة وصل _ فريق التحرير

أعلن المركز التونسي المتوسطي للحملات الانتخابية عن تسجيل 12 حالة عنف أمام مراكز إقتراع في 5 ولايات (قفصة وتوزر والقصرين وسيدي بوزيد وسليانة وجندوبة ) بين مواطنين وممثلي أحزاب وممثلين عن قائمات مختلفة.

كما رصد المركز 20 حالة لنقل جماعي للنساء للتصويت من طرف ممثلين عن القائمات المترشحة والمشغلين في ولايات سليانة وقفصة وجندوبة وتوزر مع معاينة 14حالة تسليم بطاقات تعريف نساء أمام مراكز ومكاتب الإقتراع.

وأوضحت عضو المركز مريم العبيدي ، في تصريح اعلامي على هامش ندوة صحفية الإثنين 7 أكتوبر 2019  ، أن ملاحظي المركز اشتبهوا في 9 حالات شراء أصوات في ولايتي توزر وسليانة من ذلك توزيع أموال على الناخبين في محيط المدارس الابتدائية ‘حي السلام’ وبلاد الحضر في توزر ورصد قيام بعض الناخبات والناخبين بزيارة منزل إحدى ممثلي حزب سياسي قبل وبعد التصويت قبالة المدرسة الابتدائية زاوية بوليفة بلادي الحضر بولاية توزر.

وأضافت أنه تم تسجيل 215 حالة تأثير على النساء عبر التوجه لهن بالكلام والإشارات للتصويت لقائمات معينة في 12 مركز اقتراع  بولايات توزر وسليانة وقفصة وجندوبة، مضيفة أن الأحزاب والمتشرحين ابتكروا طريقة جديدة لإستمالة الناخبين والتأثير عليهم وذلك بالغناء أو توزيع بطاقات شحن للهواتف إلى جانب استخدام سيارة إدارية وتوزيع بطاقات تعريف وطنية على نساء ريفيات وعاملات.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/