conto erotico

إقبال ضعيف في الانتخابات التشريعية بدائرة جندوبة

حلقة وصل_وات

انطلقت صباح اليوم الأحد عملية الاقتراع المتعلقة بالإنتخابات التشريعية بدائرة جندوبة وسط إقبال وصفه عدد من مراقبي المكاتب والمقترعين والمترشحين بالضعيف وذلك بالمقارنة مع ما عرفته عدد من المراكز خلال الدورة الأولى للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها التي أجريت يوم 15 سبتمبر 2019، خلال الساعة الأولى من عملية الاقتراع.

ولم يتجاوز عدد المقترعين إلى حدود التاسعة من صباح اليوم في مركز المدرسة الابتدائية نهج الحبيب ثامر بمدينة بوسالم، وهو أكبر مراكز الاقتراع بمعتمدية المكان، 191 مقترعا من مجموع 3809 ناخبا مسجلا في هذا المركز وفق ما أكده رئيس مركز الاقتراع ظافر البوسالمي لموفد وكالة تونس أفريقيا للأنباء.

وسجل عدد من رؤساء المراكز بدائرة جندوبة الانتخابية غياب واضحا في عدد الملاحظين التابعين للقائمات في جل المراكز، بلغ حد عدم حضور عملية فتح الصناديق وغياب تام لهم في بعض المكاتب.

و يشار إلى 90 بالمائة ممن قاموا بعملية التصويت حد الآن في مركز الاقتراع المذكور هم من الكهول والمسنين.

وفي تصريح لوكالة تونس أفريقيا للأنباء أكد ر ئيس الهيئة الفرعية للانتخابات بجندوبة إلياس سلامي أن العملية الانتخابية بدائرة جندوبة تسير بشكل عادي مبرزا جاهزية المراكز لانجاح العملية الانتخابية وتيسير انتخاب نواب الجهة التي يخصص لها ثمانية مقاعد بمجلس نواب الشعب.

يذكر أن عدد المسجلين بالدائرة الانتخابية بجندوبة يفوق 273 ألف ناخب.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/