conto erotico

 زياد العذاري: عقد اللوبيينغ ليس مخالفا للقانون بل ضمن أنشطة أنصارنا في الخارج”

حلقة وصل _ فريق التحرير

اكد القيادي في حركة النهضة زياد العذاري انه لا وجود لاي عقود بين حركة النهضة كحزب تونسي وشركات “لوبيينغ” امريكية مستدركا بالتشديد على أنّ “الأمر يتعلّق بقيام أنصار ومناضلي النهضة في الخارج بحملات للتعريف بالحركة في الخارج في إطار ‘الديبلوماسية الحزبية الشعبية ” معتبرا انه ”لا مشكل فيه وليس مخالفا للقانون”.

ولفت العذاري ، اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2019 في برنامج “ميدي شو ” على اذاعة “موزاييك” الى أنه لا وجود لتناقض بين ما صرح به رئيس الحركة راشد الغنوشي ونفيه ابرام النهضة عقدا مع هذه الشركات وبين ما جاء في موقع تابع لوزارة العدل الأمريكية.

وأكّد أنّ أنصار الحركة الموجودين في أكثر من 50 دولة في العالم يعملون في إطار جمعيات منظمة وخاضعة لقوانين الدول الموجودة فيها ولا تخضع للقانون التونسي.مبرزا أنّ حركة النهضة في تونس لم تمض أي عقد مع أية منظمة في الخارج ولم تتحصل على أي تمويل خارجي ولم تحوّل أموالا للخارج.

تجدر الاشارة الى ان حركة النهضة قامت خلال حملتها الانتخابية للتشريعية بحملة اشهارية كبرى على موقع “غوغل” حيث اجتاح شعارها لهذه الحملة “العدل اساس العمران” كل المواقع الاخبارية العالمية والمحلية على امتداد ايام الحملة الانتخابية مما يحيل الى انفاق مبالغ طائلة من العملة الصعبة .

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/