conto erotico

منظمات تستغرب غیاب الحریات الفردیة في البرامج الانتخابیة الرئاسیة و التشریعیة

حلقة وصل _ فريق التحرير

عبرت منظمات عدیدة من المجتمع التونسي في بيان لها ، عن استغربھا لغیاب التركیز على الحریات الفردیة في البرامج الانتخابیة الرئاسیة والتشریعیة .

و أعربت الجمعیات الناشطة في إطار الائتلاف المدني من أجل الدفاع عن الحریات الفردیة و مرصد الدفاع عن الحق في الاختلاف، عن أسفها  من غیاب المسائل المتعلقة بالحریات الفردیة والمساواة من برامج عدد من المترشحین للانتخابات الرئاسیة وكذلك بأغلب القائمات المترشحة للانتخابات التشریعیة وذلك بالتثبت منھا ، وھو ما یشكل في نظرنا خطرا على الحقوق والحریات في تونس نتیجة عدم اھتمام النخبة السیاسیة بھا.

و ذّكرت المنظمات في بيانها أن الدولة التونسیة بمصادقتھا على دستورھا في 27 جانفي 2014 قد أقرت صراحة ضمان الحریات الفردیة لجمیع الأشخاص والمساواة التامة بینھم وھو ما ینتظر التفعیل من خلال تنقیح عدد مھم من القوانین التي تعود إلى زمن بعید لكنھا لا تزال أیضا حیز النفاذ وتمس مسا صارخا من الحقوق والحریات للأشخاص.

وطالب الائتلاف المدني من أجل الدفاع عن الحریات الفردیة و مرصد الدفاع عن الحق في الاختلاف ، جمیع القائمات الحزبیة والمستقلة والائتلافات الانتخابیة إلى إدراج مواقفھا من الحریات الفردیة والمساواة بصفة صریحة وواضحة یتحملون من خلالھا مواقفھم تجاه الناخبین

كما دعا جمیع الإعلامیین والإعلامیات إلى تضمین المسائل المتعلقة بالحریات الفردیة والمساواة ضمن الأسئلة المطروحة على ممثلي القائمات المترشحة وذلك من أجل تكوین معرفة أوسع لدى الناخبین بمواقف القائمات المترشحة من ھذه المسائل.

و اقترح في ھذا الإطار مجموع الأسئلة منها  ھل أنتم مع إلغاء عقوبة الإعدام ؟ (نعم/لا) 2 -ھل أنتم مع إقرار المساواة التامة و الفعلیة بین النساء والرجال بما في ذلك المساواة في المیراث؟ (نعم/لا) 3 -ھل أنتم مع إلغاء الفصول 230 و226 و226 مكرر من المجلة الجزائیة ؟ (نعم/لا) 4 – ّ ھل أنتم مع سن قانون یكرس حریة الضمیر ؟ (نعم/لا) 5 -ھل أنتم مع الغاء تجریم استھلاك القنب الھندي ؟ (نعم/لا) 6 -ھل أنتم مع المصادقة على مشروع مجلة الحریات المودع بمجلس نواب الشعب ؟ (نعم/لا) 7 -ھل أنتم مع تواصل مسار العدالة الانتقالیة ؟ (نعم/لا) المنظمات و الجمعیات و الائتلافات الممضیة

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/