conto erotico

وزارة العدل تقرّ بسلامة الاجراءات القانونية المتعلقة بملف نبيل القروي

حلقة وصل _ وات 

قدمت التفقدية العامة التابعة لوزارة العدل اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2019، تقريرها المتعلق باجراءات اصدار بطاقتي إيداع في حق كل من نبيل وغازي القروي على أنظار مجلس القضاء العدلي.

وقد أقرت التفقدية إجمالا بسلامة الإجراءات القانونية المتبعة، وفق ما أكده مصدر مسؤول من وزارة العدل لوكالة تونس افريقيا للأنباء.

وكانت الوكالة العامة بمحكمة الاستئناف قد أكدت أن إلقاء القبض على نبيل القروى يوم 23 أوت 2019 ، تم بعد النظر في القضية التحقيقية المتهم فيها الأخوين القروي من أجل ارتكاب جرائم غسل الأموال والتهرب الضريبي والتحيل.

وقد قررت الدائرة تأييد قراري قاضي التحقيق بالقطب المتعلق بالتحجير والتجميد وإصدار بطاقتي إيداع بالسجن في شأنهما وذلك تطبيقا للفصل 117 من مجلة الإجراءات الجزائية الذي ينص صراحة على أنه “يجوز دائما لدائرة الاتهام أن تصدر بطاقة إيداع ضد المضنون فيه”.

ومن المنتظر أن تنظر دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف يوم 2 اكتوبر القادم فى مطلب افراج عن نبيل القروى، الذي مر الى الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها التى ستجرى يوم 13 اكتوبر القادم، بعد حصوله على المرتبة الثانية في الدور الأول.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/