conto erotico

الزبيدي يتغيب عن اجتماع مجلس الوزراء

حلقة وصل_فريق التحرير

تغيب وزير الدفاع الوطني عبد الكريم الزبيدي صباح اليوم الجمعة عن اجتماع مجلس الوزراء الذي يرأسه رئيس الحكومة يوسف الشاهد، وفق ما أكده مصدر مطلع لــحقائق أون لاين.

وكان معهودا خلال المجالس الوزارية التي سبقت الانتخابات الرئاسية، أن يظهر وزير الدفاع الوطني عبد الكريم الزبيدي الى جانب رئيس الحكومة رفقة أحد وزراء السيادة خاصة العدل أو الداخلية.

ويبدو غياب الزبيدي عن اجتماع مجلس الوزراء الذي يرأسه الشاهد متوقعا خاصة بعد السجال والاتهامات التي وجهها الطرفان لبعضهما خلال الحملة الدعائية للانتخابات الرئاسية والتي اشتدت بعد فشل الاثنين في المرور الى الدور الثاني من الاستحقاق.

ومؤخرا وجّه الشاهد دعوة مفتوحة للزبيدي لتجاوز كل الخلافات والجلوس على طاولة واحدة بهدف تجميع العائلة الوسطية التقدمية لكسب المعركة التشريعية، بعد الهزيمة التي منيا بها في الانتخابات، ليأتيه الرد بالرفض القاطع من وزير دفاعه الذي دعاه للاستقالة.

وفي نفس الاطار نشر الزبيدي تدوينة اعتبر فيها “أن من تسبب في تأزيم الوضع الاقتصادي وفي تدهور الوضع المعيشي للمواطنين وفي تدمير الحياة السياسية والحزبية، هو جزء من المشكل لا يمكن أن يكون جزءا من الحلّ وأن مبادئ الديمقراطية تقتضي منه أن يعترف بفشله وبمسؤوليته ويستقيل من منصبه”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/