conto erotico

يوم غضب وطني للمحامين يوم الجمعة 27 سبتمبر

حلقة وصل _ فريق التحرير

أعلنت الهيئة الوطنية للمحامين بتونس اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2019، عن تنفيذ يوم غضب وطني يوم الجمعة 27 من الشهر الجاري يتضمن وقفات احتجاجية بالزي الرسمي بقصر العدالة بتونس وبكافة المحاكم التونسية تحت شعار “لا للاعتداء على المحاماة، حق الدفاع ضمانة أساسية لاستقال القضاء”.

وقررت الهيئة مقاطعة وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس1 وتحميله كامل المسؤولية لما آلت إليه الأوضاع وتقديم شكايات ضدّه لدى المجلس الأعلى للقضاء ووزارة العدل.

وأفادت الهيئة ، في بيان لها ، أنها ستقوم باعلام المنظمات الدولية والإقليمية والمقرّر الخاص لدى منظمة الأمم المتحدة المعني باستقلال القضاء والمحاماة ولجنة حقوق الانسان بها، بالاعتداءات المذكورة على المحامين وانتهاك حق الدفاع. وأعلن المجلس رفضه القطعي لدعوة المحامين أعضاء هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي، للحضور لدى قلم التحقيق.

وتأتي هذه الخطوات بعد إحالة 6 محامين من أعضاء الدفاع عن الشهيدين بلعيد والبراهمي على قلم التحقيق على اثر الاعتداءات على لسان الدفاع بالمحكمة الابتدائية بتونس تبعا لتدخّل قوات الأمن بتعليمات من وكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية بتونس.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/