conto erotico

 بعد إفلاس “توماكس كوك”.. قيمة خسائر النزل التونسية بين 200 و220 مليارا

حلقة وصل _ فريق التحرير

أكد الرئيس الأسبق للجامعة التونسية لوكالات الأسفار محمد علي التومي، ان خسائر النزل التونسية بعد افلاس شركة “توماكس كوك” بين 200 و220 مليارا واصفا المسألة بـ”الضربة الخايبة” للسياحة والاقتصاد التونسي.

واشار التومي في حوار لأسبوعية “الشارع المغاربي” في عددها الصادر اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019، إلى أن وزير السياحة روني الطرابلسي وأصحاب النزل كانوا على علم بالوضعية السيئة التي تمر بها الشركة، مشددا على أنه سيكون لإفلاس الشركة تأثير مباشر على السياحة التونسية لأن هناك نزل متعاقدة معها.

وذكّر بأن وضع “توماس كوك” متوقع، مبرزا بالقول بأن الشركة دخلت في اشكالية منذ 3 أشهر، مشيرا الى أن  “الشركة مرت سابقا بوضعية مماثلة وارادت البحث عن حلول ووجدتها مع مستثمر صيني، لكن في هذه الوضعية كانت تتصارع مع الوقت وعندما لم تجد حلولا اعلنت افلاسها.

كما أكّد أن القانون في هذه الوضعيات لا يرحم لأن الوضعية مرتبطة بالبورصة وليست شركة عائلية يمكن التغطية عليها… “توماس كوك” لها 600 الف حريف في الخارج منهم 4500 في تونس و150 ألف بريطاني و50 ألف الماني و10 آلاف فرنسي… حتى العودة بالحرفاء ستتكلف الكثير من الاموال وعندما تعلن الشركة خسارتها يصبح الأمر من مهام التأمين… وفي صورة لم تعلن الشركة إفلاسها تصبح مجبرة على العودة بحرفائها من البلدان المتواجدين بها”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/