conto erotico

وزيرة التشغيل في فرنسا لادارة حملتها الانتخابية التشريعية (فيديو)

حلقة وصل _ فريق التحرير

نشرت الصفحة الرسمية لحركة النهضة بـ”فايسبوك” اليوم الاثنين 23  سبتمبر 2019، فيديو حملة تواصل تقودها وزيرة التكوين المهني  والتشغيل ورئيسة قائمتها بالدائرة الانتخابية فرنسا 1 سيدة الونيسي إلى جانب عدد من اعضاء القائمة.

وظهرت رئيسة القائمة  ، في الفيديو ، في شوارع فرنسا  وهي بصدد التحادث مع عدد من المواطنين التونسيين بالخارج لتحاول اقناعهم ببرامج الحركة وبتعهدات القائمة لصالح الجالية التونسية بالخارج.

وشاركت في الحملة الانتخابية لمرشح الحركة للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها عبد الفتاح مورو بفرنسا ايضا. وقد اثارت مشاركة الوزيرة أنذاك حفيظة ادارة حملة المترشح عن ائتلاف الجبهة الشعبية الذي اتهمها  بتوظيف المال العام للقيام بحملة انتخابية لمورو.

حملة تواصل لقائمة حركة النهضة بفرنسا ???

حملة تواصل لقائمة حركة النهضة بفرنسا ???#العدل_أساس_العمران#حركة_النهضة#تونس#الإنتخابات_التشريعية

Publiée par ‎حركة النهضة التونسية‎ sur Lundi 23 septembre 2019

يُشار إلى أن العديد من اعضاء الحكومة الحالية أو السابقة يشاركون بصفتهم الحزبية في الانتخابات التشريعية من بينهم أمين عام حركة النهضة ووزير الاستثمار والتنمية والتعاون الدولي زياد العذاري عن دائرة سوسة، وكاتب الدولة للرياضة أحمد قعلول كرئيس قائمة في دائرة “نابل 2” والمستشار الاقتصادي لرئيس الحكومة فيصل دربال الذي يتصدر قائمة الحركة في دائرة “صفاقس 2”.

فيما  ترشح وزير النقل هشام بن أحمد رئيسا لقائمة حزب “تحيا تونس” عن دائرة “تونس 2″، كما ترشح وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية الهادي الماكني عن نفس الحزب في دائرة باجة واستعانت الحركة بوجهين سابقين من الحكومة هما كل من المهدي بن غربية الذي ترأس قائمة دائرة بنزرت، والوزير السابق لأملاك الدولة والشؤون العقارية مبروك كورشيد الذي يقود قائمة “تحيا تونس” في مدنين.

كما يُشارك محمد الفاضل محفوظ  وزير العلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الانسان المستقيل عن قائمة حزب مشروع تونس في دائرة “صفاقس 2″

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/