conto erotico

فوزي عبد الرحمان: الشاهد لم يستوعب بعد نتائج الانتخابات الرئاسية

حلقة وصل _ فريق التحرير 

أفاد  الوزير السابق فوزي عبد الرحمان ، أنه لم يعد مدير الحملة الرئاسية للمترشح عبد الكريم الزبيدي منذ صدور النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها المعلن عنها من قبل الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، والتي احتل فيها الزبيدي المرتبة الرابعة ولم يتمكن بالتالي من المرور إلى الدور الثاني.

وأشار عبد الرحمان في تصريح لـصحيفة “الشارع المغاربي” اليوم  الأحد، في رده على دعوة رئيس الحكومة يوسف الشاهد الزبيدي للجلوس الى طاولة النقاش وتوحيد الجهود لانقاذ البلاد ،الى  أنه يعتقد شخصيا أن الشاهد وبدعوته هذه لم يفهم شيئا مما حصل ولم يفهم نتائج الانتخابات.

وأكّد عبد الرحمان في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي بالفايسبوك  السبت 21 سبتمبر 2019،

أنّ الوقت قد حان الآن إلى وضع نهاية إلى هذه الفوضى السياسيّة، مفيدا للشاهد الذّي طلب التحاور مع الزبيدي من أجل لم شمل العائلة الديمقراطيّة، أنّ الوقت لم يعد كافيا لإصلاح ما أفسده منذ سنوات، مبيّنا له أنّه هو المشكل ولا يمكنه أن يكون هو الحلّ، قائلا ” و اللي اليوم قاعد يقول ايجاو نتلمو و نتفاهمو.. ما هو فاهم اللي الناس هاذم هوما المشكل و ما ينجموش يكونو الحل”، ودعا كلّ الغيورين على وطنهم إلى أن يساندوا في الإنتخابات التشريعيّة، أشخاص شرفاء ووطنيين.

و أضاف ” أنّ البؤس السياسي والأخلاقي هو نتيجة سنوات من الفساد والرداءة، أيضا نتيجة تشتّت الأحزاب وقلّة إنضباط السياسيين وعدم وجود نوّاب أكفّاء في مجلس نوّاب الشعب، قائلا ” ثما برشا ناس موش فاهمين اللي صاير توا هو الخلاص بالحاضر متاع سنين تخلويض و فساد و قلة حياء و كل أنواع البؤس السياسي و الأخلاقي و كل أنواع الرداءة و كل أشكال الفشل و بيع الضمائر و بيع الأطراح و كل أنواع سياسة الدوسيات متاع الناس الكل على الناس الكل”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/