conto erotico

إيمان قزارة : تحركنا قبل حصول الغنوشي على الحصانة البرلمانية

حلقة وصل _ فريق التحرير

كشفت عضو هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي إيمان قزارة اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019، عن سبب تحرك الهيئة الآن وفي هذا التوقيت قائلة “تحركنا لأن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي سيتحصل يوم 7 أكتوبر القادم على الحصانة البرلمانية” (في اشارة إلى فوزه كرئيس قائمة عن النهضة في الانتخابات التشريعية عن الدائرة الانتخابية تونس1.

وأوضحت قزارة في مداخلة مع  اذاعة “اكسبراس أف أم”  أنه لم يتم إلى حدود هذه الساعة الاستماع لا للغنوشي ولا لقيادات من الحركة من قبل وكيل النيابة العمومية في ملف الجهاز السري”، معتبرة أن ذلك “ دليل على التستر على المجرمين”.

و أشارت الى الهيئة توجهت إلى وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس ، أمس الخميس ، وطالبته إما بإحالة ملف القضية المعروفة بملف الجهاز السري أو حفظه ، مؤكّدة أنه تم الاعتداء لفظيا على المحامين من قبل وكيل الجمهورية، مبيّة أنه تم توثيق وتصوير دخول أعضاء الهيئة والمحامين وخروجهم من مكتبه.

وذكرت أن “عددا من أعضاء هيئة الدفاع تحصلوا على إذن دخول مسبق من وكيل الجمهورية نفسه على عكس ما يُروج حول اقتحام مكتبه وذلك بشهادة كُتاب الوكيل”، مشيرة إلى أن “الاقتحام تم عندما تدخل الأمن واعتدى على المحامين بحضور فرقة خاصة لمقاومة الاجرام”.

وذكّرت قزارة بأن الهيئة انطلقت منذ أمس الخميس في نشر الوثائق والصور التي سبق أن قدمتها لفرقة الأبحاث بالعوينة وفرقة الأبحاث بالقرجاني ولمجلس الأمن القومي، على صفحتها الرسمية بـ”فايسبوك” لاطلاع الراي العام عليها، مشددة على أن الهيئة مستمرة في اعتصامها.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/