conto erotico

هيئة الدفاع عن بلعيد والبراهمي تدخل في اعتصام بمقر المحكمة الابتدائية بتونس

حلقة وصل _ فريق التحرير

أعلنت هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي صبيحة اليوم 19 سبتمبر 2019 الدخول في اعتصام مفتوح بمقر المحكمة الابتدائية بتونس تنديدا بما وصفته بتقاعس وصل الى حد التواطئ من قبل النيابة العمومية التي لا تتعامل مع ملف الشهيدين بجدية  مما اعتبرته اهدارا للعدالة حسب نص بيان بتاريخ اليوم.

و اتهمت الهيئة ،النيابة العمومية بمنعها من الاطلاع على نتائج البت في شكايات قدمتها ضد الحركة الاسلامية النهضة التي تتهمها بامتلاك جهاز سري مضطلع في اغتيال الشهيدين، ومنعها من الاطلاع على مجريات البحث.

وقررت الهيئة تبعا لهذا الاعتصام اطلاق حملة “احفظ ولا حيل” دفاعا عن حقها للولوج الى القضاء اضافة الى فتح تحقيق شعبي يتم على اثره نشر جميع الوثائق المحجوزة ضد مصطفى خذر وكل الشكايات التي قدمت ضد بشير العكرمي وكل الادلة التي تدين سفيان السليطي في التورط في القضية.

كما دعت الهيئة عموم الشعب والمجتمع المدني الى دعمها في الكشف عن ملف الجهاز السري.

و تجدر الاشارة الى أن  حوالي 100 محامي من لجنة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد و محمد البراهمي يعتصمون حاليا بمكتب وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس للمطالبة باتخاذ قرار في الشكايات المقدمة من قبل هيئة الدفاع في خصوص الجهاز السري . تم اخلاء المحكمة و ايقاف سير الجلسات من قبل أمن المحكمة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/