conto erotico

منجي الرحوي يندّد بقرار منع نبيل القروي من التوجّه إعلاميا للناخبين

حلقة وصل _ فريق التحرير

أصدر المترشح للانتخابات الرئاسية 2019 منجي الرحوي بيانا للرأي العام تحت عنوان «دفاعا عن نزاهة المسار الانتخابي» تطرق فيه للقرار القضائي القاضي بعدم تمكين المرشح للانتخابات الرئاسية نبيل القروي من التوجه إعلاميا للناخبين معبرا عن انشغاله الشديد “لتواصل الممارسات الاقصائية والشبه المتأكدة في استعمال القضاء في اقصاء المنافسين من السباق الانتخابي الرئاســـي” وحرصه “على تمكين كل المتنافسين في الانتخابات الرئاسية من نفس الحظوظ” .

ودعا منجي الرحوي في بيانه إلى ضرورة عقد ندوة وطنيّة تجمع كل الأطراف المعنية بتنظيم القطاع السمعي البصري والهيئة العليا المستقلة للانتخابات لوضع قواعد واضحة تضبط العلاقة بين الإعلام والممارسات الحزبية السياسيّة، معبّرا عن استغرابه من الصمت الغالب على المعنيين بالإستحقاق الإنتخابي، وأشار الرحوي إلى  أنّ هذا البيان لا يمكن اعتباره تبرئة لما يمكن أن يكون محلّ تقصي أو تتبع قضائي تجاه المترشّح نبيل القروي.

وتجدر الإشارة إلى أنّ نبيل القروي المترشّح للرئاسيّة عن قلب تونس، تمّ إيقافه يوم 23 أوت 2019، بتهمة تبييض أموال رفعتها  ضدّه ممنظّمة أنا يقظ .

كما رفض الوكيل العام بمحكمة الإستئناف مطلب قناة الحوار التونسي بإجراء حوار تلفزي للمترشح للانتخابات الرئاسية نبيل القروي من داخل سجنه بالمرناقية.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/