conto erotico

 النهضة و”تحيا تونس” يستنجدان بـ”التيك توك” و”الفيديو كليب” في الحملات الانتخابية

حلقة وصل _ فريق التحرير

اشتدت وتيرة المنافسة بين المترشحين للانتخابات الرئاسية السابقة لاوانها ، مع اقتراب موعد الاستحقاق الانتخابي يوم الأحد 15 سبتمبر .

فالى جانب  المعلقات الانتخابية والاجتماعات الشعبية المباشرة و المناظرات التلفزية استعان بعض المترشحين من بينهم يوسف الشاهد وعبد الفتاح مورو بوسائل اتصالية شبابية تختلف عما هو متداول في محاولة للتمايز عن حملات بقية المترشحين واستمالة فئة الشباب  .

و قام حزب “تحيا تونس ” ببث  فيديو بعنوان “الحملة ”  على شبكة “التيك توك” تضمن أغنية من أداء 13 شابا من مختلف ولايات الجمهورية ، تتغنى بشعار حملة الشاهد “تونس أقوى” وبشعار حزبه.

 

كل الشكر للشباب الذي تفاعل مع اغنية الحملة على شبكة التيك توك و قامو بهذا العمل على طريقتهم الخاصة احمد الساحليحاتم الزواري سيرين الفارح آمنة ايوب ايناس العبيدي غفران الخميري حنان شاكر هاجر قياس سوار الدريدي محمد حمزة بن سلامة خالد حريش ايمن هوفي عزيز نقبي محمد pace كل الشكر بيكم #تونس_اقوى

Publiée par ‎Tahya Tounes تحيا تونس‎ sur Dimanche 8 septembre 2019

من ناحيتها نشرت حركة النهضة اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2019، أغنية مصورة على طريقة الفيديو كليب عنوانها “انت الرئيس يا مورو” تضمنت لقطات من مختلف جهات الجمهورية يظهر فيها تونسيون منكبون على العمل بعديد القطاعات. وبمشاركة نساء سافرات وشباب “متحرر” أكثر من مشاركة نساء متحجبات وشباب “ملتزم” ، في محاولة لاظهار النهضة بفي “نيو لوك” وبالحزب الذي يعترف بـ”الحداثة”.

أنت الرئيس يا مورو

انت الرئيس يا مورو ✌️??‎#MOUROU2019 ‎#ELECTION2019 ‎‎#إنتخب_الأقدر_لتونس_أفضل ??

Publiée par ‎أصدقاء عبد الفتاح مورو‎ sur Samedi 7 septembre 2019

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/