conto erotico

المناظرة التلفزية : المرزوقي يعترف باستقدام شيوخ السلفية لتأطير الشباب

 

حلقة وصل _ وفاء دعاسة 

 

أكد المترشح المنصف المرزوقي على ضرورة تحيين كل الاستراتيجيات لمحاربة التطرف ، مذكرا ببرنامجه خلال فترة توليه رئاسة الجمهورية في حكومة الترويكا الذي كان مبنبا على جملة من العوامل منها العسكري و الامني و الاقتصادي و الديني و الاجتماعي .

و أضاف المرزوقي انه حرص عل استقدام شيوخ السلفية و اقحامهم في المجتمع التونسي حتى يقوموا بتأطير الشباب المتطرف،حسب تعبيره .

انطلق مساء السبت البرنامج التلفزيوني الطريق إلى قرطاجوهو تجربة اولى في الوطن العربي و افريقيا يتناظر فيه المترشحون للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها وجها لوجهللحديث عن برامجهم وتصوراتهم ورؤيتهم لمستقبل البلاد.

لمدة ساعتين و نصف أجاب المترشحون الحاضرون في المناظرة التلفزية الأولى على مجموعة من الأسئلة تم اختيارها حسب القرعة تمحورت أساسا حول صلاحيات رئيس الجمهورية كما ينص عليها الدستور ، الدفاع و الامن القومي، السياسات الخارجية اضافة الى مسائل عامة حول الحقوق و الحريات و المجالات الحيوية في تونس .

و قد جمعت هذه المناظرة كلا من عبد الفتاح مورو وعمر منصور وعبير موسي ومحمد عبو وناجي جلول والمهدي جمعة ونبيل القروي الذي كان متغيبا بسبب ايقافه منذ 23 أغسطس، ومحمد المنصف المرزوقي وعبيد البريكي.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/