conto erotico

في افتتاح حملته الانتخابية لطفي المرايحي يؤكد : أولويتي الحرب على البطالة

حلقة وصل _ وات

 اختار مرشح حزب الاتحاد الشعبي الجمهوري للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها، محمد لطفي المرايحي، ولاية قابس للانطلاق في حملته الانتخابية، وقد كانت له بمارث وكتانة وقابس اتصالات مباشرة مع المواطنين أطلعهم فيها على برنامجه الانتخابي، مؤكدا، بالخصوص، على انه سيعمل في صورة فوزه في هذه الانتخابات على تطبيق القانون وستكون أولى اولوياته الحرب على البطالة حتى لا يبقى أي تونسي معطلا عن العمل.
كما بين المرايحي انه سيعمل على ان تكون تونس منيعة محترمة بين الدول وذلك من خلال التخلص من المديونية، وقطع الطريق امام التمويل الاجنبي للاحزاب، واستعادة تحكم الدولة في ثرواتها الطبيعية تصرفا واستغلالا.
 
وتعهد المرايحي كذلك بترميم منظومة القيم، على حد قوله، وبمراجعة القوانين المسقطة التي ادت الى تراجع سلطة الابوين ودورهما داخل الاسرة، وبإعادة الاعتبار للمدرسة وللمربين حتى يضطلعوا بدورهم التربوي الى جانب دورهم التعليمي .
   
   
وقال إن هدفه إرساء ديمقراطية شعبية حقيقية من خلال انتخابات لا يوجهها لا المال ولا الاعلام المنحاز، مبرزا أن من أولوياته إعادة السيادة للشعب من خلال تعديل دستوري يوسع مجال الاستفتاء الشعبي ويوفر للناخبين امكانية سحب الثقة ممن انتخبوهم.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/