conto erotico

  9 أحزاب ممثلة بالبرلمان صرح مسیروھا بمكاسبھم

حلقة وصل _ وات 

بلغ عدد الأحزاب الممثلة بمجلس نواب الشعب التي قام مسیروھا بواجب التصريح لدى الھیئة الوطنیة لمكافحة الفساد قبیل انطلاق الاستحقاقین الانتخابیین الرئاسي والتشريعي، 9 أحزاب فقط وفق آخر إحصائیات نشرتھا الھیئة.

وقد بلغت نسبة التصريح المحمولة على مسییري الاحزاب،100 بالمائة لكل من حزب المبادرة والحراك وتحیا تونس وحركة الديمقراطیین الاجتماعیین ،أما حزب آفاق تونس فقد صرح 71 % من مسیريه بمكاسبھم وتیار المحبة 75 % وحركة النھضة 85 % والتیار الديمقراطي 55 % والحزب الجمھوري 76.% في المقابل غاب عن قائمة المصرحین من الأحزاب الممثلة بالبرلمان مسیرو أحزاب حركة نداء تونس والاتحاد الوطني الحر والجبھة الشعبیة وحركة الشعب وصوت الفلاحین.

يذكر أن عدد الأحزاب التي قام مسیروھا بواجب التصريح لدى الھیئة الوطنیة لمكافحة الفساد لم يتجاوز إلى حد الآن 34 حزبا من جملة 220 ،كما قام بالتصريح 212 مسیرا ينتمون لھذه الأحزاب من جملة 350 من الخاضعین لواجب التصريح وذلك وفق قائمات المسیرين التي أحالتھا الأحزاب على ھیئة مكافحة الفساد.

كما تظھر الاحصائیات ان عددا من الأحزاب الأخرى الناشطة على الساحة السیاسیة قام مسیروھا بالتصريح بنسب تراوحت بین 100 % و30 % على غرار المسار الديمقراطي الاجتماعي والتكتل من أجل العمل والحريات وحزب التحرير والحزب الدستوري الحر والبديل التونسي والاتحاد الشعبي الجمھوري وحزب تونس إلى الأمام وحركة وفاء.

ووفق ذات الوثیقة قامت الھیئة بتوجیه 68 تنبیھا للأحزاب لحثھا على إحالة قائمة مسیريھا فیما وجھت 1777

تنبیھا للجمعیات التي سجلت تراخ كبیر من قبل مسیريھا في الالتزام بواجب التصريح. يذكر أن الفصل 5 من القانون عدد 46 لسنة 2018 المتعلق بالتصريح بالمكاسب والمصالح وبمكافحة الإثراء غیر المشروع وتضارب المصالح نص على عدد من الاصناف والاشخاص المشمولین بالتصريح بمكاسبھم ومصالحھم من بینھا مسیرو الأحزاب السیاسیة والجمعیات (الصنف 33 (وذلك في أجل أقصاه ستون يوما من تاريخ الإعلان عن النتائج النھائیة للانتخابات أو من تاريخ التعیین أو من تاريخ تسلمھم لمھامھم بحسب الحال…” .

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/