conto erotico

لقاءات الاتحاد بمترشحين للرئاسية .. المباركي يؤكد أن الاتحاد سيظل على نفس المسافة من كافة المترشحين

حلقة وصل _ وات 

سیظل الاتحاد العام التونسي للشغل على نفس المسافة من كافة المترشحین للاستحقاق الانتخابي الرئاسي والتشريعي، وفق ما صرح به الأمین العام المساعد بالاتحاد العام التونسي للشغل بوعلي المباركي الیوم الخمیس.

وأفاد المباركي على ھامش اشرافه بمقر الاتحاد الجھوي للشغل بسوسة على افتتاح دورة تدريبیة اقلیمیة لتكوين مكوّنین نقابیین تابعین للمراصد الجھوية لملاحظة الانتخابات بولايات سوسة والمنستیر والمھدية التابعة للاتحاد، أن اتحاد الشغل يتمنى الفوز للمترشحین الذين “لھم برامج واضحة لإنقاذ البلاد.”

وقال المسؤول النقابي ان اتحاد الشغل يظل معنیا بالمواعید الانتخابیة القادمة حیث لن يبقى ملاحظوه المعتمدون مكتوفي الأيدي تجاه أية ممارسات قد تضر بنزاھة العملیة الانتخابیة. وينكب اتحاد الشغل حالیا على تكوين أكثر من 4 الاف ملاحظ سیتولون بدورھم تكوين ممثلي الاتحاد في مراقبة سیر العملیة الانتخابیة، والمساھمة في ضمان نزاھة وشفافیة الانتخابات الرئاسیة السابقة لاوانھا وكذلك الانتخابات التشريعیة، وفق المباركي.
ومن جھته بین الكاتب العام للاتحاد الجھوي للشغل بسوسة قاسم الزمني في تصريح لـ”وات”، ان النقابیین المستفیدين من ھذه الندوة الإقلیمیة التي تنتظم بالشراكة مع المعھد العربي لحقوق الانسان سیتولون بدورھم تكوين ملاحظین من النقابیین الذين سیكونون متواجدين بكافة مكاتب ومراكز الاقتراع. وذكر الزمني ان 60 ملاحظا من نقابیي بجھة سوسة استفادوا مؤخرا من دورة تدريبیة مماثلة في مراقبة الانتخابات امنتھا إطارات الھیئة الفرعیة للانتخابات بسوسة .

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/