conto erotico

حفيد مؤسس “الإخوان” يواجه دعوى قضائية جديدة باغتصاب جماعي

حلقة وصل _ وكالات

يواجه طارق رمضان حفيد مؤسس تنظيم الإخوان الإرهابي، دعوى جديدة تتهمه باغتصاب جماعي، تعود وقائعها إلى عام 2014، وذلك بحسب مصدر مقرّب من الملف ومعلومات نشرتها صحيفة “جورنال دو ديمانش” وإذاعة “أوروبا-1”.

وقالت الوسيلتان الإعلاميتان إنّ النيابة العامة في باريس تقدّمت ببيان اتهامي تكميلي بعد ادعاء “امرأة خمسينية، كانت تعمل في حينه صحفية في إذاعة” بشكوى في ماي الماضي.

وسبق أن تقدمت 3 نساء في فرنسا بشكاوى تتضمن اتهامات بالاغتصاب لحفيد مؤسس تنظيم الإخوان الإرهابي حسن البنا، بالإضافة إلى تهمة أخرى في سويسرا.

وفي منتصف نوفمبر الماضي، أطلق سراح رمضان لكنّه وضع تحت الرقابة القضائية، بعد 9 أشهر من التوقيف رهن التحقيق.

و تتهم هذه المرأة رمضان، بحسب الوسيلتين الإعلاميتين، في القضية الجديدة  بالاغتصاب الجماعي “مع أحد مساعديه” خلال لقاء لإجراء مقابلة معه في 23 ماي الماضي في غرفة رمضان في أحد فنادق مدينة ليون، بجنوب شرق فرنسا.

وقالت المرأة في شكواها إنّ رمضان اتصل بها عبر تطبيق “مسنجر” التابع لموقع فيسبوك في 28 جانفي 2019 ليقدّم لها “عرضاً مهنياً”، لكنّها لم ترد أبداً.

وأشارت “جورنال دو ديمانش” و”أوروبا-1″ إلى أنّ النيابة العامة في باريس وجّهت بياناً اتهامياً تكميلياً في نهاية جويلية الماضي، يشمل الاغتصاب الجماعي والتهديد والترهيب.ويعود حالياً إلى قضاة التحقيق المكلّفين البت في توجيه اتهام من عدمه.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/