conto erotico

 ارتفاع عدد المنتدبین في الخارج بنسبة 5,17 بالمائة

حلقة وصل _ وات 

كشفت الوكالة التونسیة للتعاون الفني، ان عدد الكفاءات التي تم توظیفھا في الخارج سجل ارتفاعا بنسبة 5ر17 بالمائة، الى موفى شھر جويلیة 2019 مقارنة بذات الفترة من سنة 2018. واضافت الوكالة، على موقعھا على شبكة الانترنات، ان عدد المنتدبین في الخارج، منذ بداية السنة والى حدود 31 جويلیة، قد بلغ 1502 منتدبا مقابل 1278 منتدبا خلال نفس الفترة من السنة الماضیة.

وتصدر قطاع التربیة والتعلیم النصیب الاكبر من الانتدابات، اذ بلغ عدد المنتدبین فیه 618 اطارا تربويا وھو ما يمثل 41 بالمائة من مجموع الانتدابات يلیه قطاع الصحة الذي بلغ فیه عدد المنتدبین 325 اطارا وفي مرتبة ثالثة مجال الھندسة بـ188 منتدبا والادارة بـ170 منتدبا في مرتبة رابعة. واحتلت المملكة العربیة السعودية المرتبة الاولى من مجموع دول الخلیج لاستقطابھا الكفاءات التونسیة، اذ بلغ عدد المتعاقدين معھا 384 اطارا تلیھا قطر بـ278 اطارا ثم الكويت بـ118 منتدبا.

واحتلت بذلك الدول العربیة الصدارة من خلال استقطابھا لاكبر عدد من الانتدابات، اذ استأثرت بـ868 منتدبا أي ما يعادل 58 بالمائة من مجموع الانتدابات. وتأتي البلدان الاوروبیة في المرتبة الثانیة باستقطابھا لـ318 منتدبا، وتتصدر فرنسا الدول الاوروبیة من حیث الانتدابات بـ183 منتدبا تلیھا في المرتبة الثانیة ألمانیا بـ92 متعاقدا.

وتحتل البلدان الافريقیة المرتبة الثالثة في الانتدابات بعد البلدان الاوروبیة بـ311 منتدبا تلیھا في المرتبة الرابعة البلدان الامريكیة والآسیوية، وذلك بـ155 متعاقدا. كما قامت الوكالة خلال ذات الفترة بتنظیم 5 دورات تكوينیة لدعم قدرات 92 اطارا افريقیا في مجال تعلیم اللغة العربیة ومجال التعاون جنوب-جنوب والتنمیة الاقتصادية والاجتماعیة والاستثمار، وذلك بالتعاون مع البنك الاسلامي للتنمیة والوكالة البرازيلیة للتعاون والاسكوا والبنك العربي للتنمیة الاقتصادية بافريقیا.

كما قامت الوكالة بإيفاد 35 خبیرا للقیام بمھمات قصیرة المدى قصد تقديم المعونة الفنیة في عدة مجالات كالتربیة والتعلیم والفلاحة والصید البحري والھندسة المدنیة وعلم النفس والجودة وطب العیون وذلك في إطار التعاون مع مختلف شركائھا والممولین الدولیین كالبنك الإسلامي للتنمیة والمنظمة العربیة للتنمیة الزراعیة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

يشار إلى أن العدد الجملي للمتعاونین والخبراء التونسیین بلغ إلى غاية31 جويلیة المنقضي 19237متعاونا.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/