conto erotico

نائب يوجه رسالة الى عبد الكريم الزبيدي بخصوص إمكانية ترشحه للرئاسة

حلقة وصل_فريق التحرير

وجه النائب المستقل طارق الفتيتي رسالة الى وزير الدفاع الوطني عبد الكريم الزبيدي دعاه فيها الى عدم الترشح للانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها يوم 15 سبمبسب المقبل.

وتابع الفتيتي في تدوينة وجهها للزبيدي “سيدي وزير الدفاع أتعلم ما معنى أن يترشح وزير دفاع إلى منصب رئيس الجمهورية في فترة إنتقالية ؟ أليس فيه إيحاء بعسكرة الدولة أو رسالة سلبيّة الى المؤسسة العسكرية والتي نأت بنفسها عن كل التجاذبات وكانت صمام الأمان لتونس  على مر الفترات الصعبة التي عاشتها بلادنا”.

رجاء لا تترشح:
سيدي المحترم وزير الدفاع بالحكومة التونسية السيد عبد الكريم الزبيدي حفظك الله، نحن نحترمك ونحترم سنك ونحترم عدم إلمامك بالشأن السياسي بالإضافة الى بعض الظروف الخاصة والمحنة التي ألمّت بك وأثّرت في صحّتك حسب بعض المقرّبين منك ،
سيدي الكريم رجاء لا تستمع الى بعض الأصوات الناعقة والأبواق الطامعة، لا تحسبهم يأبهون لمصلحة تونس وإنما هي بالأساس مصلحة حزبية أو شخصية ضيّقة تدخل في إطار تصفية الحسابات وإزاحة الخصوم.
سيدي الكريم عبد الكريم كيف تفسّر الهجمة الإعلامية والفايسبوكية المناشاداتية لترشّحك للرئاسية رغم انك صرّحت في العديد من المناسبات أنكً لا تحب السياسة والسياسيين وأنك غير معني بالترشح الى أي منصب وخاصة رئاسة الجمهورية.
سيدي وزير الدفاع أتعلم ما معنى أن يترشح وزير دفاع إلى منصب رئيس الجمهورية في فترة إنتقالية ؟ أليس فيه إيحاء بعسكرة الدولة أو رسالة سلبيّة الى المؤسسة العسكرية والتي نأت بنفسها عن كل التجاذبات وكانت صمام الأمان لتونس  على مر الفترات الصعبة التي عاشتها بلادنا.
سيدي المحترم عبد الكريم الزبيدي لستُ مترشّحا لرئاسة الجمهورية لكنني نائب شعب إلتقيتك في عدة الجلسات وتحادثت معك عدة مرات فعرفتك طيبا غير متحزبا وكنت تقول لنا دائما في السر والعلن أنك لست متسيّسا ولا تحب السياسيين لكن منصب رئيس الجمهورية لا يتطلّب لا الطيبة ولا عدم التسيّس وإنما نحن في حاجة الى رئيس سياسي وفِي صحّة جيدة وصاحب قول فصل ومجمّع للتونسيين والتونسيات وخاصة أن لا يكون فريسة سهلة إلى المقاولين السياسيين مع العلم واني كنت شاهدا على عملية جمع إمضاءات النواب والتزكيات لترشيحك لمنصب رئيس الجمهورية وقد رفضت الإمضاء رغم إحترامي وتقديري الكبير لشخصك لأنني لا أرضى لك البهذلة وأن تكون لعبة في أيدي العابثين.
أعلم علم اليقين أن كثيرا من الاصدقاء سيغضبون من تدوينتي لكنني كعادتي لا أخجل بقول كلمة حق يراد بها الخير لبلدي وأنا متأكدا من أنك غيورا على وطنك وربما تصلك رسالتي وتستمع الى رأي مخالف ومحايد ليست لدي فيه مصلحة لا شخصية ولا حزبية وإنما من من منطلق حبي لوطني وإحترامي وتقديري لك سيدي الوزير.
طارق الفتيتي

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/