conto erotico

علي الحفصي : من الوارد أن تزّكي حركة نداء تونس الزبيدي أو الشاهد للرئاسية

حلقة وصل _ فريق التحرير

قال الأمين العام لحركة نداء تونس علي الحفصي، إنّه لا تأثير للأحزاب السياسية في تونس على حركة نداء تونس في الاستحقاق الانتخابي القادم .

وأضاف الحفصي، خلال حضوره ببرنامج “ميدي شو”، على موزاييك، اليوم الأربعاء، أنّ النداء سيجتمع اليوم لدراسة كل الاخنمالات فيما يخصّ ترشيح شخصية للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها .

وتابع الحفصي بالقول “من الوارد جدّا أن تٌزكّي حركة نداء تونس عبد الكريم الزبيدي أو يوسف الشاهد للرئاسية ، الاثنين قيمة ثابتة وباستطاعتهم التقدّم بالبلاد إلى الأمام “.

وأوضح الحفصي، أنّ كلا من الزبيدي والشاهد رجال دولة وكلا منهما قدّم لتونس من مكانه ما يتوجب عليه .

وختم الحفصي، بالقول “نداء تونس سيكون رقما صعبا ، وسيكون مفاجأة التشريعية وفي ضمن الأحزاب الأوائل للعب دور ريادي ، وفق تصريحه .

وكان رئيس الحكومة يوسف الشاهد، قد أكد اليوم في تصريح إعلامي، بأنه لن يخوض في موضوع الترشح للانتخابات الرئاسية المزمع تنظيمها منتصف سبتمبر المقبل قبل نهاية الحداد على الرئيس الراحل قايد السبسي، في خطوة فاجأت الرأي العام الذي كان ينظر إليه كأبرز “طامح” في الوصول إلى قصر قرطاج.

من جهته أكد وزير الدفاع عبد الكريم الزبيدي أنه معني   بالرئاسية السابقة لأوانها إلا إذا كان لديه ما يضيف للبلاد ، علما وأن النائب عن حزب صوت الفلاحين فيصل التبيني أوضح عبر صفحته الرسمية على فايسبوك، عن جمعه لإمضاء 12 نائبا لتزكية وزير الدفاع الوطني عبد الكريم الزبيدي للترشح للانتخابات الرئاسية.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/