conto erotico

التاس تصدر قرارها بخصوص نهائي دوري الأبطال

حلقة وصل _ فريق التحرير

أصدرت محكمة التحكيم الرياضي “تاس” منذ قليل قرارها بخصوص ملف مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا و التي جمعت بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي.

و حسب الصفحة الرسمية للترجي الرياضي التونسي فقد تم إبطال قرار الإتحاد الإفريقي بإعادة المقابلة و إقرار الترجي بطلا لنسخة 2018-2019.

غیر أن نص القرار الذي صدر على الموقع الرسمي لـ”التاس” أكد نقض قرار الـ”كاف” لعدم الاختصاص ولكنھا أعادت الملف إلى لجنة المسابقات في الاتحاد لدراسة الأحداث التي شھدتھا مباراة رادس وأخذ القرار النھائي بخصوص اعادة المواجھة أو تأكید أحقیة الترجي باللقب.

وفي انتظار قرار لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإفريقي فإن المتمعن في نص قرار الـ”تاس” يلاحظ بأن الأمور تسیر في اتجاه ومصلحة الترجي على اعتبار وأن المحكمة الرياضیة قد رفضت كل حجج الوداد وبالتالي فإن القرار النھائي سیكون بنسبة كبیرة لفائدة فريق باب سويقة.

 

وكان الاتّحاد الإفريقي قد اتخذ قرارًا بتاريخ 5 جوان 2019 يقضي بإعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الترجي والوداد، بعد انسحاب الفريق المغربي، اعتراضًا على تعطل تقنية حكم الفيديو المساعد”الفار”. وقرر الكاف إعادة المباراة في ملعب خارج التراب التونسي، كما تقرّر إعتماد نتيجة مقابلة الذهاب في المغرب.

وتعود أسباب هذا القرار حسب اللجنة الاستعجالية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى توقف المقابلة لأسباب أمنية.

يذكر أن جلسة الاستماع ومرافعات المحامين بمقر المحكمة الرياضة الدولية انتهت منذ يومين، ورافع عن ملف الترجي كل من الأستاذ رياض التويتي رئيس اللجنة القانونية والأستاذ علي عباس والأستاذ فابريس تيسو ومحمد الهاشمي الجيلاني عضو الهيئة المديرة وممثل الترجي الرياضي التونسي في هذه الجلسة.

وقد طالبت اللجنة الترجي الرياضي التونسي بمراسلة الكتابة العامة للاتحاد وإرجاع رمز البطولة والميدالية في انتظار تعيين الموعد الرسمي وتحديد الملعب الذي سيحتضن المقابلة، إضافة إلى موقف الترجي من هذا القرار.

وتحول الملف إلى المحكمة الرياضية في القضية للفصل في القضية بعد تقدم الوداد بطلب للاتحاد الأفريقي بعدم إعادة المباراة، على أن يُسحب الكأس والميداليات من الترجي وتُمنح له. في المقابل، رفض الترجي الرياضي إعادة اللقاء كذلك، ورفض رد الكأس والميداليات للاتحاد الأفريقي.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/