conto erotico

تغيب 143 نائبا عن الجلسة العامة المخصصة لتأبين الرئيس الراحل

حلقة وصل _ فريق التحرير

انطلقت صبيحة اليوم  31 جويلية 2019 جلسة تأبين استثنائية في مجلس نواب الشعب للراحل محمد الباجي قائد السبسي.

وتلا النواب الفاتحة على روح الفقيد اثر افتتاح الجلسة التي كان قد دعا اليها رئيس مجلس النواب عبد الفتاح موور أمس.

و أفاد مورو بأن جدول أعمال الجلسة الخاصة يتضمن أعطاء الكلمة لرؤساء الكتل ثم كلمة رئيس الجلسة لتختتم الجلسة بالنشيد الرسمي.

وطالب رئيس كتلة الائتلاف الوطني مصطفى بن أحمد من رئيس البرلمان بالنيابة تسجيل حضور النواب وتطبيق النظام الداخلي والانتظار في صورة عدم توفر النصاب، فرد عليه مورو بالقول “هي جلسة خاصة لا تتوج بالتصويت ولا تتطلب توفر النصاب ..واتفقنا على ان تكون على الساعة العاشرة..واذا كنتم ترون عكس ذلك فأنا رهين قرار الجلسة العامة..لكن الذوق يقتضي ان تكون الجلسة الخاصة التي لا تخضع لتسجيل حضور محدد في أمدها وهي كجلسات المساءلة لا تستوجب التأجيل”.

واشار إلى عدم التحاق بعض النواب بالجلسة رغم علمهم بتوقيت انعقادها،لافتا إلى أن تسجيل الحضور غير اجباري عكس الجلسة التشريعية التي ستنطلق اثر اختتام جلسة التأبين .

واستجاب مورو لطلب بن احمد وطلب من النواب تسجيل الحضور وكانت النتيجة تسجيل حضور 66 آليا و8 يدويا، وانطلقت جلسة التأبين الخاصة بحضور 74 نائبا فقط وبتغيب 143 نائب.

تجدر الإشارة أنه سيكون هذا اخر نشاط رسمي لمجلس نواب الشعب الذي تنتهي عهدته مع نهاية شهر جويلية بعد دخول الفترة الانتخابية واغلاق باب الترشحات لتشريعيات 2019.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/