conto erotico

الغنوشي : “ترشحت من أجل اعادة الاعتبار للبرلمان و للسلطة التشريعية”

حلقة وصل _ فريق التحرير

اعتبر رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي خلال إيداع قائمة الحزب عن دائرة تونس 1 لدى الهيئة الفرعية للانتخابات أن ترشحه على رأس القائمة جاء لاعتبارات عديدة من أبرزها إعادة الاعتبار للبرلمان وللسلطة التشريعية في ظل النظام السياسي الحالي بتونس ولرفع منسوب التنافس بين القائمات المترشحة في الدائرة، وفق تصريحه.

وتابع  ”الشخصيات الكبيرة في الأحزاب عليها أن تنزل للميدان في ظل العزوف عن الحياة السياسية… الانتخابات عركة ديمقراطية والعركة ما تحمى الاّ ما يهبطو كبار الحومة”.

و في سياق آخر ، أكّد الغنوشي في تصريح اعلامي ، أنهم على طريق رئيس الجمهورية الراحل الباجي قايد السبسي سيسيرون، موضحا ”نحن على طريق الباجي نسير .. وفي هذا الطريق حققت تونس مكاسب كبيرة من خلال سياسة التوافق التي سنّها الراحل صحبة العبد الضعيف واتحاد الشغل”.

وأضاف ”رحم الله الباجي قايد السبسي رحمة واسعة وبارك الله في الشعب التونسي الشعب العظيم الذي خرج بمئات الآلاف تحت الهاجرة لتوديع رئيسه ”.

و كان رئيس قائمة حركة النهضة بتونس 1 ،راشد الغنوشي، قدم اليوم الاثنين 29 جويلية 2019، ملف ترشحه مع بقية أعضاء القائمة إلى الانتخابات التشريعية القادمة لدى الهيئة الفرعية للانتخابات تونس.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/