conto erotico

امانويل ماكرون: ‘معارك الباجي قايد السبسي لم تنته وعلى التونسيين مواصلة المسيرة’

حلقة وصل – فريق التحرير

في تغريدة له على تويتر، دعا الرئيس الفرنسي امانويل ماكرون، التونسيين إلى مواصلة معارك ونضالات الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي.
وقال ماكرون إنه فقد صديقا برحيل الباجي قايد السبسي وتونس فقدت رئيسا عظيما، معتبرا أن معارك الرئيس لم تنته وعلى الشعب التونسي مواصلة المسيرة من أجل تونس منفتحة ومتسامحة ووطنية ومن أجل تونس تحب الحرية وتدافع عنها.

وكان الرئيس الفرنسي قد قال في كلمة وداع رئيس الجمهورية بقصر قرطاج اليوم ” “نحن هنا اليوم لتوديع وتكريم الرئيس الراحل الذي غادرنا يوم 25 جويلية وقدره مرتبط بهذا التاريخ وبتونس.. حرصت ان اكون بينكم أيضا لأعبر عن الصداقة وعن احترام الشعب الفرنسي للشعب التونسي وان نرافقه في حزنه”.

وأضاف ماكرون في كلمته “أعبر عن إعجابي بمناخ الطمأنينة رغم اجواء الحزن المخيمة.. ولكني هنا لأعبّر لكم عن كم الاحترام العميق الذي أكنّه لرئيس الجمهورية الراحل.. فهو رجل مناضل وقوي.. استقال في الوقت الذي يجب ان ينسحب فيه.. تمّ تكريمه من قبل جامعة السوربون التي كان احد طلبتها المتميزين.. تعلمت منه الكثير وأعتقد ان العديد منكم رافقوه في القم الدولية.. كانت لديه جملة من المتناقضات.. وكان في الحكمة عميدا.. وما يميزه هو أنه يعرف كيف يستعيد الموقف ليكون رئيسا عظيما”.

وتابع “تحادثنا حول الازمة الليبية ذات مرة اتذكر الامر كأنه حدث يوم أمس.. كانت له القدرة على إقناع الفرقاء الليبيين.. وكان قد قرر ان يحتضن الدورة المقبلة للقمة الفرونكوفونية.. تحمّل من اجل بلاده ومن اجل استقرار الدستور.. شخص تعلق بالديمقراطية وواجه بشجاعة القضايا الحساسة المتعلقة بالمساواة في الارث.. كان شبيها بالزعيم الراحل بورقيبة وبتمسكه بالديمقراطية”.

وواصل “سيدي الرئيس شعبك وأفراد عائلتك سيرافقونك إلى مثواك الأخير ليعترفوا بإسهاماتك في بناء الدولة الديمقراطية.. مشيدين بما قدمتموه.. سترافقك تونس الأبية المتسامحة.. هذه تونس التي سترافقكم سيدي الرئيس”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/