conto erotico

نقابة الصحفیین تقدّم جملة من التوصیات للمواكبة الإعلامیة لجنازة الرئیس الراحل الباجي قاید السبسي

حلقة وصل _ فريق التحرير

دعت النقابة الوطنیة للصحفیین التونسیین  الصحفیین المكلفین بمواكبة الجنازة الوطنیة للرئیس الراحل محمد الباجي قايد السبسي التي ستنتظم غدا السبت إلى اتخاذ كل الإجراءات الوقائیة والتنظیمیة المناسبة لتغطیة ھذا الحدث المھیب والتنسیق اللوجستي الضروري للنقل المباشر له.

وستتولى التلفزة التونسیة تأمین عملیة النقل المباشر لموكب الجنازة في جمیع مراحلھا انطلاقا من قصر الجمھورية بقرطاج وصولا إلى مثواه الأخیر، وتعمل التلفزة الوطنیة على التنسیق مع الديوان الوطني للإرسال الإذاعي والتلفزي لتأمین شارة الإرسال المخصص للربط مع القنوات التلفزية المحلیة والعربیة والأجنبیة التي ستقوم بمواكبة ھذا الحدث الجلل.

وللحصول على المعطیات التقنیة للبث المباشر يمكن لممثلي القنوات التلفزية التواصل مع إدارة التلفزة الوطنیة أو مع منسقة وحدة الرصد بمركز السلامة المھنیة بالنقابة. كما تعمل لجنة الإعداد للجنازة الوطنیة على تحديد المسلك الخاص بالجنازة وسیتم نشره تفصیلیا على الصفحة الرسمیة لرئاسة الجمھورية. وتعمل اللجنة على التنسیق وتحديد آلیة عمل المصورين الصحفیین لتسھیل قیامھم بمھامھم على أكمل وجه.

وطلبت النقابة في بلاغ لها ، من الصحفيين المكلفین بتغطیة الجنازة التواصل مع مكتب الإعلام بالرئاسة في علاقة بالعمل داخل القصر الرئاسي بقرطاج.

ودعت  الصحفیین والمؤسسات الإعلامیة الي التقید بمعايیر السلامة لضمان تغطیة إعلامیة دون أي عوائق وشددت على ضرورة: حمل الصحفیین للشارة الممیزة لھم (بطاقاتھم المھنیة) والاستظھار بھا عند الطلب ارتداء الصدريات الممیزة للصحفیین لتفادي أي حالات منع من العمل مراعاة طبیعة الإجراءات الأمنیة المتخذة في مثل ھذا الظرف الحساس كما ستعمل وحدة الرصد بمركز السلامة المھنیة بالنقابة الوطنیة للصحفیین التونسیین على التواجد والتنسیق مع الصحفیین والمصورين الصحفیین المكلفین بالتغطیة المیدانیة.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/