conto erotico

الاتحاد العام للصحفیین العرب یدین زیارة بعض الصحفیین العرب لاسرائیل

حلقة وصل _  وكالات

نقلت وكالات الانباء عن مصادر اسرائیلیة وصول وفد من 6 صحفیین عرب من المملكة العربیة السعودية وجمھورية العراق ودولة الامارات العربیة المتحدة ومملكة البحرين الى الاراضي الفلسطینیة المحتلة.

أكد يوناتان جونین رئیس قسم مواقع التواصل الصادرة باللغة العربیة فى وزارة الخارجیة الاسرائیلیة ان الوفد سیزور مركز تخلید ذكري ” الھولوكوست ” والكنیست والاماكن المقدسة فى القدس.

وأوضح بیان وزارة الخارجیة الاسرائیلیة أيضاً ان وفد الصحفیین المذكور سیزور ايضا حیفا والناصرة وتل ابیب بالاضافة الى لقاءات مع اعضاء فى الكنیست ومسئولین فى وزارة الخارجیة الاسرائیلیة ، بالاضافة الى اكاديمیین اسرائیلیین. والاتحاد العام للصحفیین العرب يدين بشدة ھذه الزيارة من جانب ھؤلاء الصحفیین حیث تتنافي وتتعارض مع النظام الاساسي للاتحاد العام للصحفیین العرب الذى يدعو الى تعبئة الرأي العام العربي ضد كافة اشكال التطبیع مع العدو الصھیوني تأكیداً على استمرار الصراع العربي الصھیوني حتي يتم تحرير كل التراب العربي المحتل.

وقد حذر الاتحاد العام للصحفیین العرب في بیان صادر عنه الیوم تالاثنین كافة اعضائه من الوقوع فريسة لمخططات العدو الصھیوني التي تھدف الى تطبیع العلاقات معھا، معتبرا أن الامر يؤثر على حقوق الشعب الفلسطیني وقیام الدولة الفلسطینیة .

وأشار الى أن الاتحاد العام للصحفیین العرب سیقوم باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة ضد اي صحفي عربي ينصاع للمخطط الاسرائیلي الذى يتعارض مع محاربة التطبیع.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/