conto erotico

شوقي الطبیب: إسناد جائزة أفضل إدارة عمومیة للإدارة العامة للدیوانة لا يعني أنها خالية من الفساد

 حلقة وصل _ وات 

أكد رئیس الھیئة الوطنیة لمكافحة الفساد شوقي الطبیب، أن اسناد الھیئة جائزة أفضل إدارة عمومیة للإدارة العامة للديوانة التونسیة، يندرج في اطار تثمین الجھود التي قامت بھا ھذه الإدارة منذ 9 ديسمبر 2016 في مجال الحوكمة الرشیدة ومكافحة الفساد، بما ساھم بالخصوص في الرفع بنسبة 40 بالمائة من قیمة المداخیل المتأتیة من المحاضر الديوانیة خلال سنة ونصف. وأضاف الطبیب، في تصريح لمراسل (وات) بسوسة، على ھامش يوم دراسي نظمته الھیئة الیوم السبت بمقر ولاية سوسة، بالتعاون مع الاتحاد الجھوي للشغل بسوسة حول “حوكمة الحكم المحلي”، أن حصول الإدارة العامة للديوانة على ھذه الجائزة، جاء بالخصوص نتیجة انخراطھا في برنامج رقمنة معاملاتھا، والتزامھا بان تبلغ في ھذا الإتجاه نسبة المائة في المائة في أفق سنة 2022 ،وكذلك بفضل التقدم الذي أحرزته في تنفیذ خطة العمل المتعلقة بتنقیح مجلة الديوانة.

وأوضح أن المعايیر المعتمدة في منح الجائزة للإدارة العامة للديوانة، استندت كذلك إلى نجاح تجربة “جزر النزاھة” بكل من میناء حلق الوادي الشمالي (بالضاحیة الشمالیة لتونس العاصمة) والمعبر الحدودي البرّي ببن قردان (ولاية مدنین)، وإدارة النظم الديوانیة، بما ساھم في تحسین جودة الخدمات وتقلیص الاحتكاك بین الاعوان والمواطنین، لاسیما بعد تركیز كامیرات مراقبة في عدد من المسالك الديوانیة وأخرى محمولة من قبل الأعوان، واسداء بعض الخدمات عن بعد بواسطة تطبیقات إعلامیة. كما ذكر بمشاركة العشرات من إطارات وأعوان الديوانة في الحلقات التكوينیة التي ّ أمنتھا إطارات الھیئة الوطنیة لمكافحة الفساد، سواء بمقراتھا او بالمدرسة الوطنیة للمالیة أو بالأكاديمیة العسكرية بفندق الجديد (ولاية نابل)، مشیرا الى أن الھیئة كانت قد أحالت 35 إطارا من الإطارات السامیة بالديوانة التونسیة على النیابة العمومیة بعد ثبوت علاقاتھم بملفات فساد.

من جھته، صرح الكاتب العام للاتحاد الجھوي للشغل بسوسة قاسم الزمني، بأن برنامج ھذا الیوم الدراسي تضمن مداخلات تناولت بالخصوص تقديم دلیل الإجراءات في الحوكمة المحلیة، وكذلك تقديم المرجعیة الوطنیة للحوكمة، فضلا عن إبراز دور النقابات في حوكمة الحكم المحلي. وقد تم بالمناسبة، توقیع اتفاقیات تعاون وشراكة بین الھیئة الوطنیة لمكافحة الفساد وبلديات ھرقلة ومساكن وسیدي الھاني وسیدي بوعلي من ولاية سوسة. يذكر أن الھیئة الوطنیة لمكافحة الفساد، نظمت لیلة أمس الخمیس، سھرة توزيع جوائز مكافحة الفساد، ھي الأولى من نوعھا، شملت ستة قطاعات مختلفة وھي البلديات والمؤسسات العمومیة والتبلیغ والبحث العلمي والصحافة والجمعیات، بالإضافة إلى تكريم بعض الفنانین. تجدر الإشارة، الى أن تجربة “جزر النزاھة” تتمثل في إبرام اتفاقیات شراكة بین الھیئة الوطنیة لمكافحة الفساد والبلديات والوزارات والھیاكل العمومیة بھدف حثھا على الإنخراط في مجال الحوكمة الرشیدة ومكافحة الفساد.

وكانت الإدارة العامة للديوانة أول إدارة عمومیة أمضت اتفاقیة شراكة مع الھیئة بتاريخ 9 ديسمبر 2016 تزامنا مع امضاء الاستراتیجیة الوطنیة لمكافحة الفساد.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/