conto erotico

اجراءات عاجلة لانقاذ صابة الحبوب

حلقة وصل _ وات

تم حتى الیوم تجمیع 1 ملیون و 375 ألف قنطار من صابة الحبوب القیاسیّة لھذا الموسم، الم ّقدرة بنحو 23 ملیون قنطار، والتي تواجه مشاكل ھیكلیة تتصل بضعف طاقة التخزين، إذ مازال 5،2 ملیون قنطار من الحبوب ملقى في العراء، علاوة على مشكل النقل.

وأعلن وزير الفلاحة والموارد المائیة والصید البحري سمیر الطیب، خلال اجتماع احتضنه مقر الوزارة، السبت، عن تكوين قاعة عملیات على مستوى الوزارة لضبط ام العشرة المقبلة وإقرار رزنامة عمل يومیة.

و أقرّ الطّیب خلال الاجتماع الذي حضره عدد من الولاة ( جندوبة وباجة والكاف وسلیانة وبنزرت والقصرين) الى جانب المدير العام للشركة الوطنیة للسكك الحديدية التونسیة وممثلّون عن ّ الشركات التّعاونیة للحبوب وغرف المطاحن والتّجمیع والنّقل بالإضافة إلى المندوبین الجھويین للفلاحة، بوجود مشاكل ھیكلیة في ما مستوى طاقة استیعاب مراكز التجمیع ( 179 مركزا) لا سیما على مستوى عدد من الجھات بالاضافة الى مشاكل مشكل النقل الذي عرقل عملیة الإجلاء السريع للصابة.

وبناءا على ھذه الوضعیة، تم الاتفاق على ضبط خارطة طريق تضم كل المتدخلین تھدف إلى رفع مستوى التنسیق بین كل الأطراف وبین المندوبیات الجھوية والمراكز بما يحقق الاستغلال الافضل لكل مراكز التجمیع الجھوية باعتبار ان البعض منھا تجاوز طاقته القصوى في الخزن في حین لا زالت اخرى قادرة على الاستیعاب. وتقرّر، أيضا، اعتماد الحمولة القصوى ّ للشاحنات عند نقل الحبوب، بصفة استثنائیة (35 طنا) وذلك بالاتفاق مع وزارة الداخلیة، الى جانب منح تراخیص لكل الناقلین بصفة استثننائیة لنقل الحبوب.

وتعتبر ولايتا الكاف وسلیانة، من أكثر المناطق التي تشھد عجزا كبیرا في تخزين الحبوب بما افضى الى بقاء كمیّات كبیرة من الحبوب خارج المخازن نظرا لصعوبة الإجلاء. ّ وتحدث، والي الكاف، منور الورتاني، في ھذا السیاق، عن وجود ما يناھز 2 ملیون قنطار في العراء مشیرا إلى الإشكالیات العالقة على مستوى طاقة الإستیعاب. وقال ” إن المشكل الأساسي ھو مشكل النقل لإجلاء المحصول. ” وأفاد والي سلیانة، عبد الرزاق دخیل، من جھته، ّ أن أكثر من 600 ألف قنطار موجودة في الھواء الطلق قائلا: ّ “الحل الوحید يكمن في الإسراع في عملیة الإجلاء”. علما وأن نسبة الإجلاء في ولاية سلیانة لم تتجاوز 22 بالمائة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/