conto erotico

صاروخ من الجيش القطري لاغتيال وزير الداخلية الإيطالي

حلقة وصل _ 

كشف وزير الداخلية الايطالي ، ماتيو سالفيني عن أنه كان مستهدفا من طرف عناصر يمينية متطرفة ، أعلنت السلطات الأمنية أنه كان مستهدفا من  في حوزتها “ترسانة حرب ” تم ضبطها خلال عملية أمنية مشتركة في عدة مدن شمال ايطاليا .

و وفقا لوكالة اكي الايطالية ، قال ساليفيني في تصريح للصحفيين خلال زيارته لمدينة جنوة ، لقد بلّغت أنا على ذلك . و كانت احدى التهديدات  الكثيرة بالقتل التي تصلني يوميا . تحدّثت أجهزة المخابرات عن مجموعة أوكرانية تخطط لقتلي ، انا سعيد لان ذلك ساهم في الكشف عن هذه الترسانة.

و أضاف سالفيني “أعتقد أنني لم أفعل على الإطلاق اي عمل مسيء للأوكرانيين ، ليست لدي أي معرفة باي من النازيين الجدد ، و انا سعيد بالقبض على المتطرفين المؤيدين للنازية أو الموالين للشيوعية .”

و كانت السلطات الأمنية الايطالية قد أعلنت أن العملية الأمنية انطلقت في أعقاب تحقيقات أجراها مكتب التحقيقات  اجراها مكتب التحقيقات العامة و العمليات الخاصة (ديغوس)في مدينة تورينو( شمال غرب) تتعلق ببعض المقاتلين الايطالييين الذين شاركوا في حرب دونباس ( شرقي أوكرانيا).

ووفق تلك السلطات ، فإن الأسلحلة المضبوطة ” تستخدم في الحروب” من بينها ” بنادق أوتوماتيكية حديثة الصنع و صاروخ من طراز ماترا” .

وحول كيفية وصول الصاروخ الى ايطاليا ، قال رئيس الادارة المركزية للشرطة الوقائية ، لامبرتو جيانيني ، في تصريح لسكاي نيوز 24 الاخبارية الايطالية ” المكتوب على صندوق الصاروخ يفيد بانه كان مملوكا للقوات المسلحة في قطر .سوف نخضع الأمر للتحقيق لمعرفة فيما إذا كان قد خرج من الخدمة أو تمت “سرقته” .

و أضاف ” في غاية الأهمية المقدرة على كشف مسار هذه الأسلحة ، لقد أجرينا اتصالات مع سلطات قطر و الولايات المتحدة و نعكف على التواصل قريبا مع السلطات السويسرية و النمساوية”.

المصدر: يورونيوز

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/