conto erotico

حزب القطب یقرر عدم خوض الإنتخابات التشریعیة تحت رایة الجبھة الشعبیة

حلقة وصل _ وات

قرر حزب القطب، عدم خوض الانتخابات التشريعیة القادمة تحت راية الجبھة الشعبیة، بالأغلبیة الساحقة لأعضاء مجلسه المركزي، انطلاقا من قناعته أن دخول الجبھة الانتخابات في وضعھا الحالي، “سیؤدي حتما الى تراجع حاد لقواعدھا الإنتخابیة في الاستحقاقات التشريعیة والرئاسیة”، وفق تقديره.

وأكد الحزب في بیان له الیوم الإثنین، أن البت في مشاركته في الإنتخابات من عدمه يعود إلى مجلسه المركزي، مشددا على أنه سیمضي قدما نحو بناء بديل يساري تقدمي إجتماعي ديمقراطي، قادر على تحمل مسؤولیة الحكم ويطرح نفسه بديلا جديا للسلطة، في تحالف مع القوى الديمقراطیة التقدمیة والمدنیة.

وذكر بأنه “لم يدخر أي جھد لتقريب جھات النظر بین مكونات الجبھة الشعبیة وتوحید صفوفھا بكل فصائلھا ومحاولة إنقاذھا الى آخر لحظة”، مبینا أنه إتخذ قراره بعد إخفاق كل مساعي الحزب لتجاوز الأزمة التي تعیشھا الجبھة.

كما أعلن عن قبول إستقالة عدد من إعضاء مجلسه المركزي، معربا عن احترازه على طريقة الإستقالة التي إعتبر أنھا “لم تحترم أخلاقیات الحیاة الحزبیة ونوامیسھا”، حسب نص البیان.

يذكر أن 9 أعضاء بالمجلس المركزي لحزب القطب (أحد مكونات الجبھة الشعبیة) أعلنوا يوم 10 جويلیة الجاري استقالتھم من الحزب، بسبب ما آلت إلیه الأوضاع ّ داخله، وكذلك نتیجة القرار القاضي بالمشاركة في الانتخابات بقائمات منفردة، مؤكدين تمسكھم بالجبھة الشعبیّة. في المقابل، أكّ ّ د حزب القطب أن ّ نص الاستقالة الجماعیة لبعض قیاديیه تضم ّ ن مغالطات سیتم الردّ علیھا خلال إجتماع مجلسه المركزي.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/