conto erotico

 بعد رفض”بلدية قابس” و” دخيلة توجان”.. بلدية ”بوشمة” توافق على دفن جثث المهاجرين

حلقة وصل _ فريق التحرير 

أعلنت بلدية دخيلة توجان رفضها دفن عشرات الجثث للأفارقة ضحايا الحرقة الأخيرة قبالة سواحل جرجيس بمقابر المسلمين بعد التشاور مع مواطنيها وكذلك بلدية قابس دون ذكر الأسباب وفي المقابل قبلت بلدية بوشمة دفن البعض منهم بمقبرة المكان.

بعد التشاور مع مجموعة من المواطنين والمجتمع المدني تبين إختلاف وجهات النظر حول دفن مجموعة من الغرقى في مقبرة دخيلة توجاناذن اجتنابا للاختلاف البلدية ترفض دفنهم في مقابر دخيلة توجان

Publiée par ‎الصفحةالرسمية لبلدية دخيلة توجان‎ sur Samedi 13 juillet 2019

و قد بلغ عدد الجثث 16 بالمستشفى الجهوي في إنتظار الدفن وبعضها قد تعفن تباينت وجهات النظر بين تطبيق القانون التونسي والبعد الديني من جهة والإستئناس بالإتفاقيات الدولية بين المنظمات الحقوقية والإنسانية من جهة أخرى.

وأكد رئيس الفرع الجهوي للهلال الاحمر، في تصريح اعلامي ، أنه تم يوم أمس دفن 17 جثة بالمقبرة الخاصة التي تم وضعها لمثل هذه الحالات بمدينة جرجيس بعد أن رفضت بلديات ولاية قابس استقبال جثث الضحايا.

و أضاف، بأنه لأول مرة في تونس يتم فيها دفن جثث المهاجرين بالاعتماد على طريقة التأشير من خلال أرقام خاصة تحمل تحليلهم الجيني الذي تم الاحتفاظ بعينة منه ببنك التحاليل الجينية يحمل علامة نفس الرقم الذي تم وضعه على قبر صاحبه وذلك من أجل مراجعة التحاليل للتأكد من الجثة في حال ورود طلب من احد أقارب الضحايا للحصول على الجثة.

ولم تعلل بلدية قابس سبب رفضها دفن الجثث فيما اكتفت بلدية دخيلة توجان بتوضيح على صفحتها الرسمية على الفيسبوك ذكرت فيه أنه: “بعد التشاور مع مجموعة من المواطنين والمجتمع المدني تبين إختلاف وجهات النظر حول دفن مجموعة من الغرقى في مقبرة دخيلة توجان، اذن اجتنابا للاختلاف ترفض البلدية دفنهم في مقابر دخيلة توجان”.
من جهته قال الصحفي معز الجماعي عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك: “إن بلدية بو شمة من ولاية قابس قبلت دفن عدد من الجثث..”، وتساءل عن سبب توقف دفن الجثث في مقبرة “الغرباء” في مدينة جرجيس وهي مقبرة “نموذجية” ما تزال الصحافة العالمية تتحدث عنها”.

يذكر أن وحدات الحرس البحري والحماية المدنية انتشلت السبت 13 جويلية 2019، آخر جثة لضحايا غرق مركب المهاجرين غير الشرعيين بسواحل جرجيس، ليصل بذلك عدد الجثث التي تم انتشالها إلى 82، بعد أن تم، أول أمس الجمعة، العثور على 9 جثث، ثمانية منها بشواطئ جرجيس وأخرى بسواحل جزيرة جربة، وفق الناطق الرسمي لإقليم الجنوب للحرس البحري رشيد بوزيدي لوات.

ومنذ غرق المركب منذ أسبوعين تقريبا، شهدت المنطقة مشاهد مؤلمة حيث لفظ البحر يوميا عددا من الجثث بسواحل ولاية مدنين بين الكتف وجربة وجرجيس في مشاهد مؤلمة، 47 منها تم انتشالها في يوم واحد، هذا وقد تم نقلها جميعها إلى قابس لإخضاعها للتحليل الجيني ودفنها بالجهة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/