conto erotico

أردوغان يعترف بدعم الإرهابيين في ليبيا

حلقة وصل _ وكالات

إعترف الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، ان بلاده “مع الحكومة الشرعية الليبية بقيادة فائز سراج من اجل السلام والأمان والاستقرار لبلاده”، وأنها تدعمها بالسلاح.

وأكد اردوغان خلال استقباله، مساء أمس الجمعة 5 جويلية 2019، رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبي فائز السراج، في قصر دولمة باهشتة باسطنبول،  حيث أعلن اردوغان ان تركيا تقدم  دعما عسكريا لحكومة الوفاق، وتزودها بالأسلحة بموجب اتفاقية تعاون عسكري، مؤكدا على أن الدعم يسمح لحكومة الوفاق بإعادة التوازن في القتال ضد القائد الأعلى للجيش الوطني الليبي  خليفة حفتر وفق تصريح اعلامي له.

من جانبه اكد المتحدث باسم الجيش الليبي اللواء احمد المسماري، أن التدخل التركي في الأراضي الليبية أصبح منكشفا، وأنها تدعم الجماعات الإرهابية في ليبيا خاصة في بنغازي ودرنة منذ سنة 2014.

وشهدت العلاقات الليبية التركية، في اللآونة الأخيرة، توترا كبيرا ،  على اثر تدخل تركيا لدعم الإرهابيين، وقد أطلق المشير خليفة حفتر،  حملة ضد السفن والطائرات التركية على الأراضي الليبية، ومنع وصولها الى الارهابيين.  إضافة إلى ضرب كل المصالح التركية واعتقال الاتراك المقيمين في ليبيا لتنفيذ أجندات الإخوان.

وتبعا لتصريحات حفتر، فإن عمليات عسكرية كبرى، سينفذها الجيش الوطني الليبي ضد الإرهابيين والمصالح التركية المعاضدة لهم، بداية من الأسبوع المقبل.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/