conto erotico

تونسيون ومغاربة من بين قتلى قصف مركز الايواء بطرابلس

حلقة وصل _ وكالات 

قال الناطق باسم خارجية حكومة الوفاق الليبية، محمد قنونو ، خلال مؤتمر صحفي ، اليوم الأربعاء، إنه من بين قتلى مركز المهاجرين في طرابلس أشخاص من تونس والمغرب وجنسيات أخرى ، وفق ما نقلت وكالة الانباء التركية قبل قليل.

وكان  المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة،  قد دعا،  صباح اليوم الأربعاء، المجتمع الدولي إلى إدانة جريمة قصف طيران الجيش الليبي  لمركز إيواء المهاجرين، وتطبيق العقوبات الملائمة على من أمر ونفذ وسلّح هذه العملية.

وأدان سلامة، وفق ما نشرته البعثة، العمل الذي وصفه بـ “الجبان””قائلا: “إن هذا القصف يرقى بوضوح إلى مستوى جريمة حرب،  إذ طال على حين غرة أبرياء آمنين شاءت ظروفهم القاسية أن يوجدوا في ذلك المأوى”.

و أعلن المتحدث باسم مركز الطب الميداني والدعم بليبيا مالك مرسيط أن غارة جوية استهدفت فجر اليوم الأربعاء 3 جويلية 2019 مركز احتجاز لمهاجرين غير شرعيين، أغلبهم من الأفارقة، في ضاحية تاجوراء بالعاصمة الليبية طرابلس وأسفرت عن سقوط 40 قتيلا و80 جريحا.

وتعدّ حصيلة القتلى المعلن عنها في هذه الضربة الأعلى منذ بدء قوات شرق ليبيا (الجيش الوطني الليبي) بقيادة خليفة حفتر هجماتها قبل ثلاثة أشهر للسيطرة على العاصمة مقر الحكومة المعترف بها دوليا.

وقالت الحكومة المتمركزة في طرابلس في بيان صادر عنها اثر الغارة ”يدين المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني بأشد العبارات الجريمة البشعة التي استهدف فيها الطيران التابع لمجرم الحرب خليفة حفتر مركز إيواء المهاجرين في تاجوراء والذي أدى إلى قتل وجرح العشرات“.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/