conto erotico

نوّاب يطالبون بفتح تحقيق و محاسبة مروجي إشاعة وفاة رئيس الجمهورية

حلقة وصل _ فريق التحرير

طالب رؤساء الكتل البرلمانيّة خلال جلسة اليوم الثلاثاء 2 جويلية 2019 بتشكيل لجنة تحقيق برلمانية وفتح تحقيق للكشف عن مروّجي إشاعة وفاة رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي ومحاولة الإنقلاب الدستوري.

فقد دعا رئيس كتلة الجبهة الشعبية هيكل بالقاسم إلى التحقيق الجدّي في ما وصفه بمحاولة الانقلاب الدستوري وجمع السلطات في يد سلطة واحدة التي جدت يوم الخميس الماضي اثر العمليات الارهابية وإعلان إشاعة وفاة رئيس الجمهوري.

نفس الطلب أعلنه رئيس كتلة نداء تونس سفيان طوبال، قائلا إنّ ”الأزمة الصحية التي طرأت على رئيس الجمهورية كان سببا في تأكيد لحمة التونسيين ووحدته”.

وندد الناصفي في مداخلته في جلسة اليوم  بكل “الإشاعات المغرضة التي يبثها هواة الركوب على الأحداث والإصطياد في المياه العكرة”،

من جانبه دعا رئيس كتلة الإئتلاف الوطني مصطفى بن أحمد إلى فتح تحقيق في كل ما قيل حول ما حدث في مجلس نواب الشعب مشيرا إلى ضرورة ان يكون التحقيق موضوعيا وان تتحمل كل جهة مسؤوليتها .

وقال بن مصطفى ” غير معقول الحديث عن محاولة انقلاب وهو قفز على الحقائق ..لهذا المجلس نظامه الداخلي…ما حدث خطير جدا ويبرز هشاشة العقلية السياسية في تونس “.

كما ندّد رئيس كتلة النهضه نور الدين البحيري بالعمليات الارهابيه التي جدّت الخميس الماضي بالعاصمة، مؤكدا ان هذه العمليات الارهابية لن تزيد التونسيين إلا اصرارا على انجاح المسار الديمقراطي الانتخابي واللحمة الشعبي.

وقال إن بعض الأطراف من البرلمان استغلت غياب محمد الناصر عن المجلس لبث البلبلة إثر العمليات الإرهابية وتعكر الحالة الصحية لرئيس الجمهورية، داعيا إلى إدانة من روّج شائعة وفاة الرئيس.

أما رئيس الكتلة الديمقراطية سالم لبيض فقد أشار إلى أن الإشاعات التي راجت حول وفاة رئيس الجمهورية خرجت من داخل مؤسسات الحكم، مؤكّدا أن هذه الأزمة الصحية أوضحت أن الوضع في تونس مازال هشا.

ودعا لبيض رئيس الجمهورية إلى إصدار القرارات المتعلقة بدعوة الناخبين مطالبا المجلس بتسريع انتخاب المحكمة الدستورية حتى يتم إنقاذ تونس من اي أزمة دستورية قد تستجد.

بدوره أكد رئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر أنه سجل طلب فتح تحقيق وأنه سيتم عرضه على الاجتماع القادم لمكتب المجلس يتم فيما بعد تشكيل اللجنة  مشددا على انه سيتم اطلاع النواب على كل المستجدات .

يشار إلى أنه من بين المعطيات التي تم تداولها الخميس المنقضي هو تخطيط كتلة حركة النهضة لعزل رئيس البرلمان وتنصيب نائبه عبد الفتاح مورو  الأمر الذي نفاه مورو أمس في تصريح اعلامي .

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/