conto erotico

مهرجان الشابة للفنون التشكيلية في دورته الثالثة

 

حلقة وصل _ صلاح السويسي

بدعم من وزارة الشؤون الثقافية، وتحت إشراف المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية وفي إطار البرنامج الوطني “مدن الفنون” تنظم دار الثقافة بالشابة بالشراكة مع جمعية الطفل والإبداع بالشابة، فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الشابة للفنون التشكيلية تحت شعار “تراكن الفن” وذلك من 1 إلى 6 جويلية الجاري.
وتنطلق التظاهرة مساء اليوم في السادسة مساء بعرض لماجورات قصرهلال ثم عرض لمجموعة الدمى العملاقة لتنشيط الشوارع، وفي السابعة يتمّ افتتاح المعرض الجماعي للفنون التشكيلية للفنانين المشاركين في المهرجان في فضاء دار سلامة، ثم تقديم تنصيبة تشكيلية لعرض أزياء يليه عرض تليلة للفنان محمد الناصر قفصية.
يوم الثلاثاء 2 جويلية تنطلق الفعاليات صباحا بعدد من الورشات في فن الجداريات وهي ورشة جداريات وسط المدينة وورشة جداريات حومة السلايمية وورشة جداريات الحومة الشرقية وورشة القباب الفنية، فضلا عن ورشة الرسكلة وتوظيف الخردة في أعمال فنية بمشاركة عدد من الفنانين.
أيام الأربعاء والخميس والجمعة وصباح السبت تتواصل أشغال الورشات، وفي مساء اليوم الختامي يقع تنصيب الأعمال الفنية المنجزة في إطار ورشات الرسكلة في مفترقات الطرقات وزيارة المعرض الفنّي المفتوح للأعمال المنجزة في إطار فعاليات المهرجان.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/