conto erotico

القضاء الفرنسي يرفض دعوى لطفي براهم ضد الصحفي نيكولا بو

حلقة وصل _ فريق التحرير

أفاد الحبيب الزمالي محامي وزير الداخلية السابق لطفي براهم، إن محكمة باريس الكبرى قضت اليوم ببطلان دعوى لطفي براهم وبرفض دعوى الصحفي نيكولا بو.

 

وبين الزمالي في تدوينة نشرها على حسابه بالفايسبوك اليوم، ان الحكم الذي أصدرته المحكمة اليوم ليس عدم سماع الدعوى، مشيرا الى أنها ترى ان مقال نيكولابو لم يمس من اعتبار المدعي باعتبار انه ليس به سب او شتم.

 

وذكر أن نيكولا بو تمسّك بان ليس لديه معلومات بنى عليها مقاله بل هي مجرد أفكار واراء بلغته من أطراف شبه إعلامية من تونس.

 

و ضمّنت هيئة الدفاع عن وزير الداخلية السابق لطفي براهم، في شهر أكتوبر ،العريضة التي تم تقديمها الى القضاء الفرنسي بخصوص ما عرف بـ “قضية الانقلاب”، الزام الصحفي الفرنسي نيكولا بو بدفع مبلغ مالي يقدر بـ 500 ألف أورو للتعويض عن الضرر المادي والمعنوي الذي لحق بلطفي براهم.

توضيح للأصدقاء و الوطنيين !!!حول قضية الوزير السابق لطفي براهم // نيكولا بوتنفيذا لتعهدات منوبي لطفي براهم بملاحقة…

Publiée par Habib Zammeli sur Vendredi 21 juin 2019

 

وكان موقع “موند أفريك” الفرنسي نشر تقريرا حول مؤامرة “مزعومة” لتنفيذ انقلاب ضد الرئيس باجي قائد السبسي، خطط لها وزير الداخلية المقال لطفي براهم، بالتعاون مع الإمارات

 

واعتبر الصحافي الفرنسي نيكولا لوبو في تقريره الذي نشر في موقع موند أفريك، أن مرد إقالة الحكومة التونسية لوزير الداخلية لطفي براهم الأربعاء الماضي، ليس مقتل عشرات المهاجرين غالبيتهم تونسيون مطلع جوان، بل مشاركته في محاولة انقلاب “مزعومة” فاشلة خطط لها مع أطراف خارجية مشيرا إلى الإمارات.

 

ووصف لوبو الوزير المقال بالرجل الذي كان يحلم بلعب دور رئيسي في المشهد السياسي لبلاده مستفيدا من دعم “أصدقائه الإماراتيين“.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/