conto erotico

الدايمي: “جئت لتأبين مرسي بتكليف من الرئيس المرزوقي ” ( فيديو)

حلقة وصل _ فريق التحرير

أفاد النائب عن حراك تونس الإرادة عماد الدايمي ، في كلمته خلال ملتقى تأبين محمد مرسي مساء الخميس 20 جوان 2019 باسطنبول ، على أنه ‘حضر بتكليف من الرئيس المنصف المرزوقي’، في تجاهل تام للرئيس الباجي قائد السبسي، وهو الرئيس التونسي المنتخب، لتعزية الشعب المصري في مرسي، مضيفا أنه ‘ممثل التونسيين’ و ممثل نواب المجلس.

وقال الدايمي، أن “مرسي اُستشهد، ورُفع إلى جنات الخلد، وأخذ معه الشرعية”، رافضا تسليمها إلى ما وصفهم بـ ‘الانقلابين’، في انتظار استفاقة الشعب المصري واسترجاع الشرعية، وفق تعبيره.

وأشار الدايمي، إلى أنه تم تلاوة الفاتحة في البرلمان التونسي، معقل الديمقراطية والحرية، على روح ما أسماه بـ ‘الشهيد’ مرسي، قائلا، ‘لا تبالوا على الشوشرة التي حصلت من قبل أناس فقدوا البوصلة’، على حدّ تعبيره ، مستنكرا توجيه صفة الاخواني له .

وأفاد عماد الدايمي، بأن الرئيس المؤقت السابق المنصف المرزوقي، سيدعو الى مؤتمر جامع للقوى العربية، ومؤتمر لتأبين مرسي، والتفكير في الربيع العربي، باعتبار أن ما وصفه بـ ‘استشهاد’ مرسي هو محطة لإعادة تثبيت البوصلة، وانطلاق موجة ثانية للربيع ستزهر، في الجزائر والسودان واليمن وتونس، حسب قوله.

كما لفت إلى أنه، رغم اختلاف المرجعية بين الرجلين، واحد إسلامي والأخر علماني، الا انهم التقوا على مبادئ الحرية، وفق قوله

كلمة النائب عماد الدائمي في موكب تأبين الرئيس الشهيد محمد مرسي الذي انتظم عشية الخميس 20 جوان في اسطنبول بحضور جمع كبير من الشخصيات المصرية والعربية.

Publiée par ‎Imed Daimi – عماد الدائمي‎ sur Vendredi 21 juin 2019

 

 

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/