conto erotico

السلطات المصرية تحجب وكالة الأناضول التركية وموقعي TRT وتركيا بالعربي

حلقة وصل _ وكالات

حجبت السلطات المصرية، الثلاثاء، موقع وكالة أنباء “الأناضول” التركية، و الموقع الإلكتروني، للتليفزيون التركي “TRTعربي” بالاضافة إلى حجبها في وقت سابق موقع تركيا بالعربي.

وجاءت خطوة الحجب، بعد تغطية موسعة لوفاة الرئيس المصري “محمد مرسي”، أول رئيس منتخب ديمقراطيا في تاريخ البلاد.

وتضم قائمة المواقع الإخبارية المحجوبة في مصر نحو 500 موقع ومدونة، من بينها مواقع لمنظمات حقوقية مصرية ودولية ومواقع إخبارية شهيرة، فضلاً عن حجب خدمات مثل الـVPN التي تستخدم للوصول إلى المواقع المحجوبة.

هذا ولم تعلن أي جهة رسمية مصرية المبررات التي دفعتها لإتخاذ قرار الحظر أو أسبابه، فيما تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حظر تركيا بالعربي، ومواقع إخبارية تركية، من بينها صحيفة يلي صباح التركية وموقع ترك برس، وأخبار تركيا، إضافة إلى ساسة بوست وموقع أخبار العالم الإيراني.

وكانت السلطات المصرية بدأت حملة موسعة لحظر مواقع إخبارية من بينها شبكة الجزيرة القطرية، ووكالة الأنباء القطرية الرسمية، ومواقع معارضة لموقفها من الأزمة الخليجية القطرية.

وبهذا الحظر الجديد فقد أعلنت مؤسسة حرية الفكر والتعبير في بيان لها، ارتفاع عدد المواقع المحجوبة في مصر إلى 51 موقعا أضيف إليهم مؤخرا كل من تركيا بالعربي وديلي صباح و“ساسة بوست”و”ترك برس”ومنصة “Medium ” للتدوين، بعد أن بدأت السلطات بحجب المواقع الإلكترونية داخل مصر في الرابع والعشرين من الشهر الماضي وكانت وقتها 21 موقعا إخباريا تضمنت “المصريون” و “الجزيرة” و “مدى مصر” و “رصد” بحجة نشرها محتويات تدعم الإرهاب.

ونقلت مواقع إخبارية مصرية عن جمعية حرية الفكر والتعبير قولها إنه تمت ملاحظة حجب المزيد من المواقع يوم أمس السبت، مما استدعى التحقق قبل إعلان ذلك في بيان صدر عن الجمعية، الأحد، جاء فيه: “معظم المواقع المحظورة هي مواقع إخبارية، وهذا ما يشكل هجوماً صريحاً على الإعلام وينتهك المادة رقم 57 من الدستور”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/